الخميس، 04 يوليو 2024

12:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قيادي في «حماس» يكشف مطالب الحركة وتعديلاتها على مقترح وقف إطلاق النار

غزة - أرشيفية

غزة - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

وصف قيادي كبير في حركة حماس، اليوم الخميس، تعديلات حركة حماس على خطة وقف إطلاق النار المطروحة على مائدة المناقشات بأنها «ليست كبيرة».

وأضاف القيادي في الحركة لوكالة رويترز، أن مطالب الحركة تتطلب ثلاث مراحل متصلة مترابطة؛ من أجل الوصول لوقف لإطلاق النار في قطاع غزة، حسبما نقلت عنها قناة القاهرة الإخبارية.

مطالب حركة حماس لقبول مقترح وقف إطلاق النار

وأوضح قيادي كبير في حركة حماس، أنه من بين مطالب الحركة، الانسحاب الكامل لقوات الاحتلال الإسرائيلي من قطاع غزة، إلى جانب إعادة الإعمار، ورفع الحصار عن القطاع، بما في ذلك فتح المعابر الحدودية والسماح بحركة السكان ونقل البضائع دون قيود.

وأضاف قيادي داخل حركة حماس لرويترز، أن حركة حماس، تحفظت على استثناء الورقة الإسرائيلية لـ 100 محتجز فلسطيني، من ذوي الأحكام العالية تحددهم الحركة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.