الإثنين، 01 يوليو 2024

10:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بمساحة 182 مترًا ،امتلك شقة كاملة التشطيب بقسط 5 سنوات

 مشروع داره 2024

مشروع داره 2024

منار عبد العظيم

يتساءل المواطنون عن وحدات سكنية بأسعار مناسبة، ومن أبرز الوحدات المطروحة الفترة الحالية مشروع داره التابع لصندوق التنمية الحضرية في 8 محافظات بأسعار مناسبة وتسهيلات في السداد.

مساحات شقق مشروع داره 2024

تسجل مساحات شقق الصندوق في مدينة مدينة نصر 182 مترًا (3 غرف + 3 حمامات)، تشطيب سوبر لوكس، على أن يتسلم العميل الشقة خلال عامان.

أسعار شقق مشروع داره 2024

تترواح أسعار شقق مشروع “داره”بين 760 ألف جنيه و4 ملايين و640 ألف جنيه، وأنظمة سداد تتمثل في دفع 15% من قيمة الوحدة مقدم حجز، وتقسيط باقي ثمن الشقة على 5 سنوات بدون فوائد.

- في حالة الدفع النقدي، يحصل العميل على خصم 8%.

أسعار شقق مشروع داره 2024 في  القاهرة (مدينة نصر)

-بلغت الشقة الـ 4 مليون و 640 ألف جنيه، ووصل مقدم الحجز إلى 15%.

شروط الحجز على وحدات مشروع داره

- يدفع باقي أقساط الوحدة على 5 سنوات بدون فوائد.

سعر وحدات داره 2024 في منطقة الخيالة

-توجد شقق 78 متر، وهي تعتبر أقل مساحة، حيث بلغت الوحدة سعر يبدأ من 760 ألف جنيه، ومقدم الحجز 15٪ ، وباقي ثمن الوحدة يتم السداد على أقساط حتى 5 سنوات بدون فوائد.

-وسجلت أسعار شقق مشروع داره 2024 في منطقة المعصرة 1.3 مليون جنيه، حيث يصل متوسط مساحة الوحدة 113 متر، ومقدم الحجز 15%، وباقي ثمن الوحدة يتم السداد على أقساط حتى 5 سنوات بدون فوائد.

وذلك وفقًا لتصريحات المهندس خالد صديق، رئيس صندوق التنمية الحضرية، قائلا: لا توجد قيود في الحصول على وحدة سكنية في مشروع «داره».


كيفية الحجز على مشروع داره 2024

يتيح للمتقدمين حجز شقة في مشروع «داره» من خلال التواصل مع خط ساخن للمشروع، وهو 15444 للحجز أو من خلال الاستعلام عن كل ما يتعلق بالمشروع بما فيها أنظمة السداد والتسهيلات.

يتيح حجز الوحدات من خلال تحويل أو إيداع مقدمات التعاقد بحسابات صندوق التنمية الحضرية في فروع بنك  القاهرة دون وجود أي مصروفات أو طلب لمبالغ نقدية من أي جهة أو وسطاء بأي شكل أو تحت أي مسمى نظير تأدية خدمة حجز الوحدات أو المعاينات.

 
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.