الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شريف البردويلي: "الوصفة السحرية" يناقش المشاكل الزوجية بشكل كوميدي

شريف البردويلي

شريف البردويلي

مصطفى شلي

A A

انتهي الممثل الشاب شريف البردويلي من تصوير دوره في مسلسل الوصفة السحرية، المقرر عرضه خلال الأيام القادمة .

ويقوم "البردويلي" بدور سيف وهو شاب متعدد العلاقات يقوم بالعديد من الأفعال السيئة مع أصدقائه الفتيات خلال العمل ويتم مناقشه هذه القضايا في أحداث كوميدية.

وأعرب “البردويلي” عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل والذي يشارك فيه بجانب عدد كبير من أصدقائه من الفنانين ، وأنه من الأعمال اللطيفة والمبهجة  .

أبطال عمل مسلسل «الوصفة السحرية»

مسلسل "الوصفة السحرية" يعتمد على البطولة الجماعية ويضم في قائمة أبطاله، شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، شريف البردويلي ، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبوداود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، فكرة مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search