السبت، 06 يوليو 2024

03:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بنك مصر يحصد 14 جائزة في عمليات التمويل بمصر وإفريقيا والشرق الأوسط

تكريم بنك مصر

تكريم بنك مصر

عبد الرحمن المصري

حصد بنك مصر  14 جائزة من مؤسسة EMEA Finance، أحد أهم المؤسسات العالمية، في مجال المال والبنوك، ضمن أفضليته في العديد من الخدمات والمنتجات التمويلية في مصر وإفريقيا والشرق الأوسط.

واستلم محمد خيرت، رئيس قطاع ائتمان الشركات والقروض المشتركة ببنك مصر، الجوائز التي توج بها بنك مصر، بحضور مجموعة من فرق العمل بالبنك.

جوائز بنك مصر من مؤسسة EMEA Finance

  1. أفضل بنك في ترتيب عمليات إعادة هيكلة في إفريقيا لعام 2023.
  2. أفضل عملية إعادة هيكلة بإفريقيا.
  3.  أفضل تمويل بالعملة المحلية بإفريقيا.
  4. أفضل عملية تمويل مشترك  بإفريقيا.
  5. أفضل عملية تمويل مشترك بشمال إفريقيا.
  6. أفضل عملية تمويل مشترك لهيئات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.
  7. أفضل عملية تمويلية عن مشروع ترفيهي.
  8. أفضل عملية تمويلية في مجال صناعة البتروكيمياويات.
  9. أفضل عملية تمويلية في قطاع الاستثمار العقاري.
  10. أفضل عملية تمويلية في قطاع السياحة.
  11. أفضل عملية تمويلية في قطاع البنية التحتية.
  12. أفضل عملية تمويلية في قطاع العقارات.
  13. أفضل صفقة استحواذ مؤسسات مالية بإفريقيا.
  14. أفضل تمويل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وتقليص فجوة التمويل بين الجنسين، وذلك في ضوء حصول بنك مصر علي تمويل بمبلغ 234 مليون دولار أمريكى من مؤسسة التمويل الدولية التابعة للبنك الدولي، لتوفير التمويل اللازم للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر ومن ضمنها المشروعات التي تديرها رائدات الاعمال من السيدات.

واستلم بنك مصر جوائزه وسط لفيف مميز من قادة القطاع المصرفي ومجتمع الاستثمار حول العالم.

وتعتمد التقييمات الخاصة بالفوز لجميع المؤسسات الفائزة، على مجموعة من المعايير المتخصصة، والمرتبطة بالأداء والاستراتيجية التى تتبناها المؤسسات، فضلًا عن التقييم المستقل لكل عملية تمويلية، من قبل لجنة تضم أكبر خبراء الاستثمار حول العالم.

عمليات تمويل بنك مصر في 2023

ونجح بنك مصر في إتمام عمليات تمويل، بالمشاركة مع عدد من البنوك الرائدة والمتميزة بالقطاع المصرفي المصري، في الترتيب والتسويق والمشاركة بتمويل ما يقرب من 26 عملية تمويلية مشتركة، خلال العام 2023، بلغ إجمالها نحو 246.7 مليار جنيه.

واستطاع بنك مصر خلال الفترة من 1 يناير 2023 وحتى31 ديسمبر 2023، الانتهاء من ترتيب وتمويل والمشاركة في العديد من العمليات التمويلية بإجمالي مبلغ 246.7 مليار جنيه.

وشهدت عمليات تمويل بنك مصر للمؤسسات، العديد من القطاعات من بينها «الاستثمار العقاري، البترول والغاز، السياحة، النقل، الأعلاف والدواجن، الأسمدة، البتروكيماويات، الغزل والنسيج، المقاولات، الكابلات»، و التي بلغت قيمة حصة بنك مصر من تلك العمليات 115.8مليار جنيه مصري تقريبًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.