الخميس، 04 يوليو 2024

06:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حدود السحب والشراء من بطاقات بنك مصر الائتمانية في السعودية

حجاج - ارشيفية

حجاج - ارشيفية

عبد الرحمن المصري

تزداد محركات البحث بأسئلة الكثير من الحجاج حول حدود السحب والشراء في البطاقات الائتمانية، التي يصدرها بنك مصر، لتكون عونًا لهم خلال أداء مناسك الحج، والتي تبدأ خلال الأيام المقبلة.

حدود السحب والشراء من البطاقات الائتمانية التابعة لبنك مصر في السعودية

ويرصد موقع «الجمهور»، حدود السحب والشراء من البطاقات الائتمانية خارج مصر، التابعة لبنك مصر، وتحديدًا في الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية على النحو الآتي:

رفع بنك مصر، حدود المشتريات من البطاقات الائتمانية التي يوفرها للعملاء، إلى ما دون مبلغ 15.7 ألف ريال سعودي شهريًا، وذلك حسب نوع البطاقة.

كما رفع بنك مصر، حدود السحب النقدي من البطاقات الائتمانية في السعودية، إلى حوالي 480 ريال سعودي شهريًا.

حدود الشراء والسحب من بطاقات بنك مصر في السعودية

تتراوح حدود الشراء لعملاء بنك مصر، من خلال البطاقات الائتمانية التابعة للبنك، خارج مصر وتحديدًا في مكة والمدينة، إلى ما بين 944 ريال وحتى 15.7 ألف ريال شهريًا.

كما تتراوح حدود السحب النقدي من البطاقات الائتمانية التابعة لبنك مصر، بين 240 ريال وحتى 480 ريال سعودي شهريًا.

يستطيع عميل بنك مصر، الذي يؤدي مناسك الحج خلال الأيام القادمة، من تغذية البطاقة البنكية الخاصة به، بمبلغ معين من الريالات السعودية، لاستخدامها في السحب والشراء، دون الخضوع لضوابط السحب والشراء المقررة من جانب البنك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.