السبت، 06 يوليو 2024

02:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هيئة بريطانية: قوات التحالف تحاول إغاثة سفينة تعرضت لحادث غرب الحديدة

مدمرة أمريكية  - أرشيفية

مدمرة أمريكية - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

قالت هيئة التجارة البحرية البريطانية، اليوم الأربعاء، إنها تلقت تقريرًا عن حادث وقع على بعد 66 ميلا بحريا، جنوب غرب مدينة الحديدة اليمنية.

وقالت هيئة التجارة خلال تقرير نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، إن السفينة اصطدمت  بمؤخرتها بمركبة صغيرة، موضحة، أن المركبة بيضاء اللون ويتراوح طولها من بين 5 إلى 7 أمتار تقريبًا.

وأضافت هيئة التجارة البحرية البريطانية خلال التقرير، أن قائد السفينة، أبلغ الهيئة، أن السفينة أصيبت بتسرب في المياه، موضحًة، أن السفينة لم تعد تحت قيادة الطاقم.

وأوضحت الهيئة في بيانها، أن قائد السفينة أفاد، بأن السفينة أصيبت للمرة الثانية، ولكن المرة الثانية كانت عبارة عن قذيفة مجهولة المصدر، ومحمولة جوًا، مؤكدًة، أن السلطات العسكرية بالقرب من منطقة الحادث التابعة لقوات التحالف الدولي في البحر الأحمر، تعمل على مساعدة السفينة في الوقت الحالي.

تحليق مكثف لطائرات التحالف فوق الحديدة

وفي السياق ذاته، أعلنت وسائل إعلام يمنية، اليوم الأربعاء، عن تحليق للطيران الأمريكي والبريطاني، بمحافظة الحديدة اليمنية الساحلية، وصولًا إلى مناطق في محافظة ذمار وسط اليمن.

وأوضح الإعلام اليمني، أن طائرات القوات الأمريكية - البريطانية، استهدفت بغارة جوية منطقة الجبانة غرب الجديدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.