السبت، 06 يوليو 2024

01:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البيت الأبيض: آن الأوان لوقف إطلاق النار دون مماطلة أو تسويف

مستشار الأمن القومي الأمريكي

مستشار الأمن القومي الأمريكي

أيمن عبدالمنعم

قال مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان، اليوم الأربعاء، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن، يجتمع خلال هذه الأيام مع قادة دول مجموعة السبع الصناعية الكبرى.

وأضاف مستشار الأمن القومي الأمريكي خلال مؤتمر صوتي، أن هناك جهود مستمرة تهدف إلى تأمين وقف إطلاق النار في قطاع غزة والافراج عن الرهائن، مضيفًا، أن هناك جهود لوقف إطلاق النار بناءً على المقترح الذي قدمه الرئيس الأمريكي، وعرض خلاله مؤتمر وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وأوضح مستشار الأمن القومي جيك سوليفان، أن مقترح الرئيس الأمريكي جو بايدن لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، دعمته دول مجموعة السبع الكبار، ودول كثيرة في منطقة الشرق الأوسط، إلى جانب موافقة مجلس الأمن الدولي، موضحًا، أن حركة حماس قدمت مقترحًا مضادًا، وأن الولايات المتحدة تقوم باستعراض محتواه.

وأكد مستشار الأمن القومي، أن الولايات المتحدة الأمريكية تعمل مع مصر وقطر، بهدف إغلاق أي ثغرات بين الأطراف، موضحًا، أن التغييرات التي أجرتها حماس على مقترح واشنطن طفيفة.

وأضاف جيك سوليفان، أنه حان الوقت للتخلي عن المماطلة والتسويف، والعمل من أجل التوصل لوقف لإطلاق النار في قطاع غزة، والافراج عن كافة الرهائن والمحتجزين داخل القطاع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية