الخميس، 04 يوليو 2024

01:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البيت الأبيض: ننتظر رد حماس الرسمي على مقترح وقف إطلاق النار في غزة

البيت الأبيض

البيت الأبيض

أسامة إبراهيم

قال البيت الأبيض في بيان له أن بلاده تنتظر رد حماس الرسمي على مقترح وقف إطلاق النار في قطاع غزة، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

مصدر رفيع المستوى: مصر تلقت إشارات إيجابية من حماس بشأن وقف إطلاق النار

وكشف مصدر أمني رفيع المستوى، أمس الخميس، أن هناك لقاءات واتصالات مصرية مكثفة خلال الساعات الأخيرة لاستئناف مفاوضات وقف إطلاق النار بقطاع غزة.

وأضاف المصدر رفيع المستوى: «مصر تلقت إشارات إيجابية من حركة حماس تشير إلى تطلعها لوقف إطلاق النار»، وذلك حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

كما أكد مصدر رفيع المستوى: قيادات حماس أبلغتنا بأنها تدرس بجدية وإيجابية مقترح الهدنة، مشيرًا إلى أن «حماس ستقدم ردها بشأن مقترح الهدنة خلال الأيام القادمة».

دعوة مصرية لحماس لزيارة القاهرة ومناقشة التفاصيل

وفي ذات السياق، أوضح المصدر الأمني: أن هناك تحركات مصرية مكثفة خلال الـ 24 ساعة الماضية، لافتًا إلى أن زيارات وفود حركة فتح والجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تأتي في إطار التحركات المصرية لاستعادة مسار المصالحة الفلسطينية وتحقيق الاستقرار بقطاع غزة.

وأكد المصدر أن مصر قدمت دعوة لقيادات حماس لزيارة القاهرة ومناقشة كافة التفصيلات المتعلقة بالأوضاع الحالية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.