الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ريال مدريد يحدد هذا الموعد لتقديم «مبابي»فى سانتياجو برنابيو

كيليان مبابي

كيليان مبابي

منصور مجاهد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موعد الإعلان عن تقديم صفقة الفرنسي كيليان مبابي مع فريق ريال مدريد، وذلك عقب إعلان ريال مدريد التعاقد مع الفرنسي يوم الاثنين 3 يونيو .

موعد تقديم مبابي في ريال مدريد 

وحسب ما جاء بشبكة "ريليفو" الإسبانية، اتفق مسؤولو ريال مدريد مع ممثلي مبابي على تقديم اللاعب يوم 16 يوليو في ملعب سانتياجو برنابيو، بعد انتهاء بطولة كأس أمم أوروبا.

وأشارت إلى أن حفل تقديم مبابي من المتوقع أن يتفوق على تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد.

وكان تقديم الدون في عام 2009 شهد حضور 85 ألف شخص في سانتياجو برنابيو، محطما الرقم القياسي للحضور الذي حققه تقديم صفقة مارادونا مع نابولي في عام 1984، الذي حضره 80 ألف مشجع في ملعب "سان باولو".

بيع قمصان مبابي

وكشفت صحيفة «آس» الإسبانية، أن ريال مدريد سيبدأ في بيع قمصان «مبابي» بجميع متاجره الرسمية اعتبارًا من يوم الأربعاء المقبل، وسيكون سعر القميص في البداية 117 يورو، على أن تطرحه الشركة الراعية لقمصان الفريق الملكي في متاجرها اعتبارًا من يوم الجمعة المقبل.

وجاء هذا الإعلان، بعد سنوات طويلة من المفاوضات بين ريال مدريد ومبابي، والتي بدأت بشكل جدي منذ عام 2020. وانتظرت جماهير ريال مدريد هذه اللحظة لسنوات طويلة.

تصريحات كيليان مبابي عن الانتقال لريال مدريد

وتحدث اللاعب الفرنسي كليان مبابي بعد انتقاله لريال مدريد، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فرنسا ولوكسمبورج، ضمن استعدادات منافسات يورو 2024.

وقال «مبابي» في تصريحات نشرتها شبكة "rmcsport" الفرنسية: “ أشعر بالتحرر الآن.. أريد أن أشكر جميع الأشخاص الذين عملوا في ريال مدريد، وخاصة فلورنتينو بيريز، الذي منحني الثقة منذ اللحظة الأولى”.

وأضاف:« لولا لويس كامبوس ولويس إنريكي، لم يكن ليسمح لي بالدخول إلى الملعب هذا الموسم. هذه هي الحقيقة، أنا سعيد للغاية، يمكنك رؤية تلك الابتسامة على وجهي.. واللاعب السعيد يمكنه أن يؤدي بشكل أفضل، سألعب لنادي أحلامي. سأبقى في ريال مدريد لمدة خمس سنوات على الأقل».

وتابع: «إذا نظرت إلى الأمر من الناحية الفنية، فهذا الموسم كنت أقل قليلاً من مستواي. ولكن إذا نظرت إلى الأشياء التي كان علي أن أمر بها هذا الموسم، فقد كان أفضل موسم لي على الإطلاق».

وأردف «مبابي»: «سيكون من العار أن أقول إنني غير سعيد في باريس سان جيرمان، لكن كان هناك أشخاص وأشياء جعلتني غير سعيد، الرسالة من كريستيانو، الذي هو بالمناسبة مثلي الأعلى ومن كاسياس ومن راموس جعلتني عاطفي للغاية، أشكرهم جميعاً».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.