السبت، 06 يوليو 2024

02:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اتحاد الكرة يعلن مواعيد مؤجلات دور الـ 32 من كأس مصر 2024

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

حسين العجيلي

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، بقيادة عامر حسين عضو الجبلاية مواعيد مباريات دور الـ 32 لكأس مصر المؤجلة.

وكانت لجنة المسابقات، أعلنت عن تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في دور الـ32 من بطولة كأس مصر خلال منافسات الموسم الجاري.

 وكشفت المسابقات عن مواعيد المباريات الجديدة وجاءت كالتالي :

الزمالك يواجه بروكسي 18  يوليو - على استاد القاهرة الدولي.

-الأهلي ضد الألمونيوم  19 يوليو. - على استاد القاهرة الدولي.

-بيراميدز ضد النصر بالقاهرة - 15 يوليو .

 

وفي سياق متصل تحدث أحمد علي «عظيمة»، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الألومنيوم الرياضي، عن مواجهة فريقه المنتظرة أمام الأهلي، ضمن مباريات دور الـ32 من كأس مصر 2024.

وقال أحمد علي، في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «بالنسبة لي هذه ثاني مرة ألعب فيها أمام الأهلي، بالتأكيد شرف وفخر كبير أن تواجه النادي الأهلي».

وأضاف: «نتعامل مع المباراة بشكل طبيعي، حرمنا من الصعوم للدوري الممتاز أمام فريق شبان قنا، لكن نسعى لإثبات أننا كنا نستحق الصعود، وسنظهر أمام الأهلي بشكل جيد».

وتابع عظيمة: «لا يوجد مستحيل في كرة القدم، نحن نعلم أننا نواجه الأهلي، لكن سنظهر بشكل مميز في المباراة».

وواصل قائد الألومنيوم: «الألومنيوم فريق كبير في الصعيد، ونلعب بشكل جماعي من أجل مصلحة النادي ولتحقيق نتيجة إيجابية».

واستكمل: «الأهلي فريق كبير، لكن، نادي الألومنيوم أيضاً كبير وله جماهيره، وكانت لنا صولات وجولات في الدوري الممتاز، والمكسب حق مشروع للجميع ونحن "أهلي الصعيد"».

وعن إقامة المباراة في القاهرة بشكل دائم، قال «عظيمة»: «إقامة المباراة بتكرار في القاهرة شيء محزن، نادي الألومنيوم لا ينقصه شيء، الملعب مجهز بشكل جيد، الأجواء جميلة، ومنشآت جديدة، وفنادق أيضاً، فلماذا لا يستضيف الألومنيوم المباراة؟».

وأنهى: «الأهلي طبعاً منظومة كبيرة وله جماهيره في كل مكان، والجماهير تنتظر قدوم الأهلي إلى الصعيد بكامل نجومه، لأن ذلك سيعطي طابع خاص للمباراة حال حدوثه، لكن لا نعلم حتى الآن سبب تهميش أندية الصعيد، خاصة على مستوى كرة القدم».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.