الثلاثاء، 02 يوليو 2024

05:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أوبو وهواوي 2024، تعرف على مميزات كل هاتف وسعره

الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

يعد هاتفا أوبو هواوي من أشهر الهواتف المحمولة التي يسعى عدد كبير من الأشخاص إلى شرائها، لما لها من مزايا مثل السعر والكاميرا ومساحة التخزين، فكل ما عليك عزيزي المستخدم هو الاختيار.

ويحرص العديد من الأشخاص على شراء هذه الهواتف تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك، حيث يرغب الكثير في التجديد، فإليك أهم الفروق بين هاتفي أوبو وهواوي 2024.

مواصفات هاتف أوبو 7

يتمتع هاتف أوبو 7 بالعديد من المزايا مثل، احتوائه على شريحتي اتصال من النوع Nano Sim، علاوة على دعم وتعزيز شبكات اتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G.

ويصل سطوع هاتف أوبو الجديد إلى 800 شمعة، كما يأتي بأكثر من إصدار من الذاكرة الصلبة والذاكرة العشوائية، فيأتي الإصدار الأول بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية تصل سعتها إلى 8 جيجا بايت.

ويطرد الهاتف الماء والغبار بشهادة الـ IP54، كما تأتي شاشته من النوع AMOLED بدقة 1080×2400 بكسل ومعدل كثافة بكسل يصل إلى 409 بكسل مع دعم الهاتف لمعدل تحديث الـ 90Hz.

مواصفات هاتف هواوي برو

يتمتع هاتف هواوي برو بتقنية التثبيت البصري OIS، إضافة إلى عدسته المقربة التي تتميز بدقة عالية تصل إلى 48 ميجا بكسل، بجانب عدسته المكافئة والتي تأتي بوزن 90 مم، وزاوية فائقة الاتساع بدقة 40 ميجا بكسل.

ويضم هاتف Huawei Mate 60 Pro+ عدسة مقربة بدقة 48 ميجا بكسل، وعدسة f/3 مكافئة 90 مم، ويتميز الهاتف بوضع HLG HDR والذي يوفر نتائج مبهرة للفيديو، مع الحفاظ على التفاصيل في ظروف الإضاءة الساطعة.

ويحتوي على شاشة من النوع LTPO OLED، والتي يبلغ قياسها 6.82 بوصة، بجودة عرض HD +، تصل دقتها إلى 1260× 2720 بكسل، كما أنها تعزز معدل تحديث الهاتف مما يُزيد من معدلات شرائه.

سعر هاتفي أوبو وهواوي برو

تخطى سعر هاتفي هواوي برو وأوبو حاجز الـ 10 آلاف جنيه، حيث وصل سعر الأول إلى 20 ألف جنيه، بينما سجل الهاتف الثاني نحو 10200 جنيهًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.