الثلاثاء، 02 يوليو 2024

05:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضبط عاطل تخصص في سرقة الهواتف المحمولة بشبرا

سارق_ ارشيفية

سارق_ ارشيفية

محمد شراط

 القت الأجهزة الأمنية القبض على عاطل تخصص بسرقة الهواتف المحمولة بمنطقة الساحل بشبرا.

 واعترف المتهم بتخصصه في سرقة الهواتف المحمولة باستخدام دراجة نارية، في منطقة الساحل بشبرا، وأقر المتهم بسرقة الهواتف المحمول بأسلوب الخطف، مشيرا إلى بيعه المسروقات لتاجر بسعر بخس على علم أنها من متحصلات السرقة.

أحداث الواقعة 

ترجع أحداث الواقعة، إلى ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن قيام أحد الأشخاص يستقل دراجة نارية بسرقة هاتف محمول بدائرة قسم شرطة الساحل بالقاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وبحوزته الدراجة النارية المُستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم بإرشاده ضبط الهاتف المحمول بمحل سكنه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عقوبة السرقة 

نصت المادة 316 من قانون العقوبات على معاقبة المتهم بالسجن على السرقات التى تقع على المهمات، أو الأدوات المستعملة أو المعدة للاستعمال، فالمواصلات التليفونية أو التلغرافية أو توليد أو توصيل التيار الكهربائى المملوك للمرافق التى تنشئها الحكومة أو الهيئات أو المؤسسات العامة أو الوحدات التابعة لها، أو ترخص بإنشائها لمنفعة عامة، وذلك إذا لم يتوافر فى الجريمة ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليها فى قانون العقوبات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.