السبت، 05 أكتوبر 2024

09:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس المجلس الوطني الفلسطيني: الاحتلال يجبر أهالي غزة على الهجرة القسرية

غزة

غزة

أحمد محمود

A A

اطلع رئيس المجلس الوطني الفلسطيني، روحي فتوح، سفير سلطنة عُمان لدى فلسطين، سالم بن حبيب العميري، على آخر المستجدات الميدانية، مدينا اغتيال قوات الاحتلال 6 شبان في بلدة كفر دان بمحافظة جنين، واغتيال 4 شبان داخل مركبتهم قرب قرية كفر نعمة غرب رام الله.

وتحدث رئيس المجلس الوطني الفلسطيني، خلال اللقاء الذي جمعه بالسفير العماني في مكتبه بمدينة رام الله، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية، عن الاقتحامات اليومية التي تتعرض لها المقدسات الإسلامية، من قبل قوات الاحتلال والمستعمرين، والاعتداء على أبناء شعبنا في الطرقات الخارجية وداخل المدن.

وأدان روحي فتوح، الصمت الدولي عما يحدث في دولة فلسطين من اعتداءات يومية تقوم بها حكومة اليمين الإسرائيلي المتطرفة، مؤكدا أنه بات واضحا للجميع وفي ظل هذه الجرائم أن الاحتلال حول قطاع غزة إلى منطقة منكوبة وغير صالحة للحياة الآدمية، كي يجبر الناس على الهجرة القسرية جنبا إلى جنب مع جريمة التطهير العرقي والإبادة الجماعية.

عمان تدعم الشعب الفلسطيني وترفض التهجير القسري

من جانبه، أكد سفير سلطنة عُمان لدى فلسطين، موقف سلطنة عُمان التي تقف جنباً إلى جنب مع شعبنا، ورفضها محاولات التهجير القسري لسكان قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس، وضرورة فرض حل دائم لوقف الحرب الدموية وانسحاب قوات الاحتلال من قطاع غزة، وتقديم المساعدات الضرورية والعاجلة لشعبنا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search