الخميس، 04 يوليو 2024

12:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

استشهاد 8 فلسطينين جراء استهداف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزة

غزة تحت القصف ــ أرشيفية

غزة تحت القصف ــ أرشيفية

محمد الداوي

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، استشهاد 8 أفراد جراء استهداف الاحتلال الإسرائيلي، منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزة.

الصحة الفلسطينية: الاحتلال ارتكب 3 مجازر في غزة خلال الـ24 ساعة الماضية

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن التقرير الإحصائي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ 249 على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية، الدكتور أشرف القدرة، إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 40 شهيد و 120 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

أكثر من 37 ألف شهيد في غزة

وأضاف المتحدث باسم الصحة الفلسطينية أن حصيلة العدوان الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر بلغت 37164 شهيد و 84832 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

كما أشار «القدرة» إلى إنه لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.