السبت، 05 أكتوبر 2024

03:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المقبلة في مواجهات نهائي دوري السوبر

مباراة الأهلي والاتحاد

مباراة الأهلي والاتحاد

رحمة عويس

A A

يستعد الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني أوجستي بوش لمواجهة الاتحاد السكندري في رابع جولات نهائي دوري السوبر للموسم الحالي 2023-2024.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد

وتقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري مساء يوم غدا الخميس في تمام الساعة التاسعة على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة في استاد القاهرة.

وكان خسر الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، أمام الاتحاد السكندري، في اللقاء الثالث بين الفريقين بسلسلة ‏‎نهائي بطولة دوري السوبر للمحترفين التي تقام بنظام Best of 5.

وبهذا الفوز، يتفوق الاتحاد السكندري على نظيره الأهلي بنتيجة (2-1)، في مجموع لقاءات الدور النهائي حتى الآن.

حكام مباريات نهائي السلة

وكان كشف مسئولو اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة عن طاقم التحكيم المقرر إدارته لمباريات نهائي دوري السوبر لكرة السلة رجال التي تجمع الأهلي مع الاتحاد السكندري في الفترة من 7 إلى 13 يونيو الجاري.

ويتكون الطاقم التحكيمي من اللاتيفي مارتنز كولوفيزك، ويعاونه مواطنه جاتس سالين، والبورتريكى  روبرتو فاسكوز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search