الأحد، 07 يوليو 2024

03:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موقف الأهلي من ضم كوناتيه، شوبير يكشف التفاصيل

محمد كوناتيه

محمد كوناتيه

سلمى ياسر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف النادي الأهلي من التعاقد مع البوركيني محمد كوناتيه، لتعزيز صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات القادم.

وطرح اسم اللاعب محمد كوناتيه على طاولة النادي الأهلي، من أجل ضمه بعد عرضه على مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

شوبير يكشف تطورات تعاقد الأهلي مع كوناتيه

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: «لجنة التخطيط تتحفظ على طلب مارسيل كولر بالتعاقد مع محمد كوناتيه خلال اجتماعها الأخير معه».

وتابع «شوبير»: «لجنة التخطيط أكدت لكولر أنه سيتم جلب مهاجم أفضل والسويسري لم يمانع واشترط أن يقتنع بالمهاجم الذي سيتم التعاقد معه، وكوناتيه كان قد طلب راتب كبير كونه سيأتي في صفقة انتقال حر».

الأهلي يعود لتدريبات الجماعية استعدادًا لفاركو

من ناحية أخرى يعود لاعبو الأهلي الدوليون، للتدريبات الجماعية اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فاركو ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الـ11 لبطولة الدوري الممتاز.

ويضم منتخب مصر 11 لاعبا من صفوف الأهلي وهم، محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعمر كمال ومروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.