السبت، 05 أكتوبر 2024

03:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية اليوم استعدادا لسيراميكا في الدوري

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء، وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري المصري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك سيراميكا كليوباترا

وتذاع مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا على شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد للمسابقة في مصر.

ويحتل الزمالك المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة في 17 مواجهه خاضها، بواقع 8 انتصارات، و4 تعادلات، و5 هزائم.

بينما يأتي فريق سيراميكا كليوباترا في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بواقع 34 نقطة في 23 مواجهه خاضها، حيث فاز 9 مواجهات، و7 تعادلات، وأيضًا 7 هزائم.

وفي سياق أخر، قرر مسؤولي نادي الزمالك توجيه الشكر إلي محمود علاء مدافع الفريق وعدم تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ “ الجمهور ” : محمود علاء يري أن استبعاده من المباريات في الفترة الأخيرة يعود لأسباب  غير فنية تماما ،

وأتم : محمود علاء يمتلك عروض في الدوري المحلي من بيراميدز و الاتحاد السكندري ، وهناك عدد من الأندية العربية تتواصل مع اللاعب ، الذي يرغب في الاحتراف خارج مصر .

واختتم : الأقرب حتي الأن هو رحيل اللاعب عن صفوف الفريق خلال الشهر المقبل ، وعدم الانتظار حتي نهاية الموسم بسبب رغبته في التواجد في معسكر الفريق الذي سيرحل إليه قبل بداية الموسم الرياضي الجديد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search