السبت، 06 يوليو 2024

03:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس كهرباء جنوب القاهرة لـ«الجمهور»:، تعديلات جذرية بالشركة، ونسعى لتقليل نسبة فقد التيار

شركة جنوب القاهرة - أرشيفية

شركة جنوب القاهرة - أرشيفية

إسلام التمساح

أكد المهندس طارق عبد الشافي رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، إن هناك تعديلات جذرية تتم داخل الشركة في الفترة الحالية، مضيفا نعمل على تنفيذ توجيهات الوزارة، والدولة في تقليل كميات الفقد في الكهرباء في الفترة المقبلة.

وقال «عبد الشافي» في تصريحات  لـ«الجمهور»: «لدينا وقت كافي لحل كافة الإشكاليات داخل الشركة، سواء على المدي القريب أو البعيد، نسعى لتشكيل لجان مختلفة لمتابعة كافة الأمور المالية والإدارية، وغيرها خلال الفترة القليلة المقبلة».

وكانت مصادر بوزارة الكهرباء، كشفت لـ«الجمهور»، عن أنه جري تشكيل لجان متخصصة يترأسها نائب وزير الكهرباء المهندس أسامة عسران، لبحث تقليل نسبة الفقد في الكهرباء والتي تخطت 60% في بعض الأماكن، فيما كشفت المصادر، إنه لاصحة لتشكيل لجان مخصصة لمتابعة سرقة التيار الكهربائي من بعض التجمعات السكنية «كومبوندات».

وذكرت، أن اللجان المشكلة تتابع الشركة القابضة والجهات التابعة لها، من خلال حملات موسعة بجميع القطاعات بمراجعة محاضر سرقات التيار وموقف التحصيل، علاوة على مراجعة نظام الممارسة، الذى شهد خلال الفترة الماضية تلاعب في قيمتها تسبب في خسائر مالية كبيرة، تضع الشركات التخلص من أزمة الفقد علي رأس الأولويات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية