الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

9 أيام متواصلة، متى تبدأ إجازة عيد الأضحى للعاملين بالقطاع الخاص؟

إجازة عيد الأضحى المبارك

إجازة عيد الأضحى المبارك

تقى محمود

إجازة عيد الأضحى 2024، مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، يتساءل العاملون بالقطاع الخاص عن مدة الإجازة، وهل ستبدأ مع بداية الأسبوع وتنتهي بنهايته، أم ستكون أقل من ذلك؟

وردًا على هذا السؤال المتكرر، أعلنت وزارة العمل، أنه اعتباراً من السبت الموافق 15 يونيو، حتى يوم الخميس 20 يونيو 2024، يعد إجازة رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين بالقطاع الخاص، أي ستكون مدة الإجازة 6 أيام متواصلة.

موعد ومدة إجازة عيد الأضحى المبارك 2024

كما أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قراراً بأن تكون الفترة من يوم السبت الموافق 15 من شهر يونيو الجاري حتى يوم الخميس الموافق 20 من نفس الشهر، إجازة رسمية مدفوعة الأجر.

وأكد رئيس الوزراء، أن فترة الإجازة المقررة، للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، مع استمرار أعمال الامتحانات وفقا للمواعيد المقررة من قبل السلطة المختصة، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

مدة إجازة العاملين بالبورصة

كما أعلنت إدارة البورصة المصرية عن إجازة رسمية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتبدأ من يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2024 وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 20 يونيو 2024، أي تستمر الإجازة سبعة أيام متواصلة.

وستُغلق أبواب البورصة المصرية أمام التداول خلال هذه الفترة، على أن يستأنف العمل كالمعتاد اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 23 يونيو 2024.

ويأتي القرار تماشياً مع العطلات الرسمية المعتادة في مصر خلال عيد الأضحى المبارك، مما يتيح للمستثمرين فرصة الاحتفال بهذا العيد مع عائلاتهم.

مدة إجازة البنوك بمناسبة عيد الأضحى

وكشف البنك المركزي المصري، عن موعد إجازة العاملين به، وتقرر تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر، وذلك اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2024 حتى يوم الخميس الموافق 20 يونيو 2024، بالإضافة إلى العطلات الأسبوعية المعتادة الجمعة والسبت، على يُستأنف العمل صباح يوم الأحد الموافق 23 يونيو 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.