الخميس، 04 يوليو 2024

12:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«شاومنج يعود من جديد»، تداول أسئلة امتحان الاقتصاد للثانوية العامة 2024

امتحانات الثانوية العامة

امتحانات الثانوية العامة

مصعب فرج

امتحانات الثانوية العامة، نشرت جروبات الغش امتحان مادة الاقتصاد للثانوية العامة بعد بدء لجنة الامتحان، فيما تعمل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وغرفة العمليات على تتبع مصدر الأسئلة المتداولة للتأكد من صحتها والتحقق من الأمر.

بدء امتحان الاقتصاد للثانوية العامة 2024

بدأ قبل قليل امتحان مادة الاقتصاد للثانوية العامة من التاسعة صباحاً وحتى العاشرة والنصف، على أن يبدأ الطلاب امتحان مادة الإحصاء بداية من 11 صباحا لمدة ساعة ونصف. 

وحددت «التعليم» مواصفة امتحان مادتي الاقتصاد والاحصاء للثانوية العامة المقرر أن يؤديه الطلاب اليوم الأربعاء، موضحة أن عدد الأسئلة فى امتحان الاقتصاد 25 سؤالا، أما الإحصاء 17 سؤالا.

وأوضحت الوزارة أن الأسئلة فى المادتين اختيار من متعدد ولا توجد أسئلة مقالية، كما أن الأسئلة ستخاطب الفهم والتحليل ونواتج التعلم، مؤكدة أن الأسئلة موزعة على المستويات المعرفية المختلفة للطلاب ما بين مستويات بسيطة ومتوسطة وعليا.

ووجهت وزارة التربية والتعليم عدة تعليمات للطلاب، مشددة على أنه من الضروري أن يلتزم الطالب بحدود تظليل دائرة الإجابة فقط، وبشكل كامل حتى لا يكون هناك شك في إجابته وفي حالة اختياره إجابة خاطئة يقوم بوضع علامة × واضحة على الإجابة الخاطئة وتظليل الإجابة الصحيحة تظليلا كاملا، كما يجب على الطالب التركيز جيدا للحفاظ على ورقة إجابة البابل شيت والالتزام بتظليل الإجابات الصحيحة، مع نقل وكتابة البيانات بشكل واضح في كراسة الإجابة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.