الأحد، 07 يوليو 2024

03:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إنجلترا بين الخوف والإصرار لإنهاء الجفاف في بطولة يورو 2024، هل تنجح؟

منتخب إنجلترا

منتخب إنجلترا

رحمة عويس

مع اقتراب انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، فإن المنتخب الإنجليزي مصمم على إنهاء الجفاف الذي طال أمده في البطولة. 

تمثل البطولة المقبلة التي ستقام في ألمانيا في الفترة من 14 يونيو إلى منتصف يوليو، فرصة أخرى لـ«الأسود الثلاثة» لرفع الكأس المرغوبة.

وتتواجد إنجلترا في المجموعة الثالثة إلى جانب سلوفينيا والدنمارك وصربيا، وهي مجموعة صعبة تعد بمعارك بدنية مكثفة.

فشل إنجلترا في تحقيق البطولة في 10 نسخ 

شارك الإنجليز في 10 بطولات أوروبية سابقة، لكن سجلهم كان مخيبا للآمال، لقد فشلوا في تجاوز دور المجموعات في أربع مناسبات، وتم إقصاؤهم في دور الـ 16 مرة، ووصلوا إلى ربع النهائي مرتين. 

كانت أفضل انتصاراتهم على الإطلاق هي عروض المركز الثالث في عامي 1968 و1996، بينما كانوا في المركز الثاني في أحدث إصدار، وخسروا أمام إيطاليا في النهائي.

مخاوف المدير الفني

ومع تواجد لاعبين مميزين مع المنتخب الإنجليزي ، فإن ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا لديه بعض المخاوف من الإصابة قبل المباراة الافتتاحية للفريق ضد صربيا في 18 يونيو. 

تشير التقارير إلى أن ما يصل إلى خمسة لاعبين: «بيلينجهام وفودين وساكا وجون ستونز ولوك شو» يعانون من مشاكل جسدية مختلفة بعد موسم مرهق للنادي. 

ويتردد  جاريث ساوثجيت في المخاطرة بهؤلاء اللاعبين ، لأن خسارة أي منهما ستكون ضربة كبيرة لفرص إنجلترا على التتويج باللقب.

ومع تصاعد الضغط ، يعرف ساوثجيت ولاعبوه أن هذه قد تكون أفضل فرصة لهم منذ سنوات لإنهاء الجفاف في بطولة أوروبا. 

يوفر عمق وجودة الفريق سببا للتفاؤل, لكن التغلب على تحديات بطولة كبرى سيتطلب موهبة ومرونة من «الأسود الثلاثة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.