الأحد، 07 يوليو 2024

03:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القصة الكاملة لمشاجرة رضا البحراوي مع شقيق محمود كهربا

كهربا ورضا البحراوي

كهربا ورضا البحراوي

أحمد كامل

تصدرت مشاجرة مطرب المهرجانات رضا البحراوي مع شقيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمود عبدالمنعم كهربا، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

بدأت القصة عقب انتهاء حفل لمطرب المهرجانات في باخرة عائمة بالمعادي، إذ فوجئ بهجوم عدة أشخاص عليه.

وتبين أن هؤلاء الأشخاص، هم فتحي عبد المنعم الشهير بـ«أورتيجا»، شقيق محمود كهربا، وعدد من أصدقائه، الذين تواجدوا معه في حفل رضا البحراوي.

سبب المشاجرة بين كهربا ورضا البحراوي

أكد شاهد عيان، أن سبب نشوب المشاجرة بين شقيق كهربا وأصدقائه مع رضا البحراوي، هو عدم قيام الأخير بتوجيه التحية لـ«أورتيجا» أثناء دخوله الحفل، مما أثار غضبه وقرر الإنتقام منه بعد انتهاء الحفل.

وكشفت جهات التحقيق في الواقعة، أن المشاجرة التي نشبت بين «أورتيجا» وأصدقائه مع البحراوي، لم تتجاوز الثلاث دقائق، وذلك بسبب تدخل الحضور وسيطرتهم عليها قبل تفاقم الأمور.

رضا البحراوي يحرر محضراً ضد شقيق كهربا

توجه البحراوي إلى قسم الشرطة المعادى، وتقدم ببلاغ ضد شقيق كهربا وأصدقائه، ووجه الاتهام إليه بالتعدي عليه وتكسير سيارته. 

 

وقال الفنان رضا البحراوي، في المحضر، إنه كان يغني في حفل على باخرة عائمة، فى محيط كورنيش المعادي وبعد انتهاء الحفل فوجئ بشقيق كهربا، وبرفقته عدد من الأشخاص يسبونه ويكسرون زجاج السيارة الخلفي، وتم إحالة المحضر إلى النيابة، التي تولت التحقيق في الواقعة.

حبس شقيق كهربا واثنين آخرين بتهمة التعدى على رضا البحراوى

وأمرت النيابة العامة حبس شقيق لاعب النادي الأهلي واثنين آخرين، 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك على خلفية اتهامهم بالتعدي على رضا البحراوي، وإحداث تلفيات فى سيارته وطلبت  تحريات المباحث فى الواقعة.

تعليق نقابة الموسيقيين على مشاجرة البحراوي وشقيق كهربا

أكد الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لـ نقابة المهن الموسيقية: «أن النقابة ليس لها أي علاقة، بقضية رضا البحراوي وشقيق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا»، مضيفا أن النيابة العامة تتولى التحقيق فى الواقعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.