الخميس، 04 يوليو 2024

12:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعرف على مواعيد عمل المجمعات الاستهلاكية خلال عيد الأضحى

المجمعات الاستهلاكية في مصر - أرشيفية

المجمعات الاستهلاكية في مصر - أرشيفية

إسلام التمساح

أصدر الدكتور علي المصليحي وزير التموين والتجارة الداخلية، قرارا بتنظيم عمل المجمعات الاستهلاكية خلال أيام عيد الأضحى المبارك، حيث تعمل الوزارة على جدولة العمل بالمنافذ لتوفير السلع للمستهلكين.

وبحسب القرار، تبدأ أعمال المجمعات أول أيام الوقفة، من الساعة التاسعة وحتى الثالثة عصراً، فيما كانت قد أعلنت الوزارة عن ضخ اللحوم والدواجن بتخفيضات تصل لـ 20% عن الأسواق، بالإضافة إلى ضخ لحوم مبردة ومجمدة وطازجة من السودان وجيبوتي وأوروجواي والهند، إلى جانب اللحوم البلدية سعر الكيلو 220 جنيهاً.

توفير 10 آلاف رأس ماشية استعدادا لعيد الأضحى

وبحسب العميد محمود السعدني العضو التنفيذي للشركة المصرية، فإن الوزارة وفرت 10 آلاف رأس ماشية، ويتم استعاضتهم بشكل دوري من خلال 7500 رأس ماشية داخل الحدود السودانية، بالإضافة إلى 10 آلاف رأس ماشية من جيبوتي متواجدة حاليا في مجزر سفاجا، إضافة إلي أنه تم التعاقد على 1000 طن لحوم هندي، تم استلام 500 طن منهم، وجاري استلام الكميات الأخرى تباعاً. 

وقال «السعدني» إنه يتم طرح اللحوم والدواجن بأسعار أقل من السوق المحلية بما يتراوح من 15 إلى 20%، حيث يتم طرح كيلو اللحوم البلدي بسعر 335 جنيه، بينما اللحوم السوداني 285 جنيهًا، وضأن مجمد أوروجواي 335 جنيه، والضأن البلدي 360 جنيهًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.