الأحد، 07 يوليو 2024

02:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يصدم كولر ويرفض طلبه في التعاقد مع هذا اللاعب

مارسيل كولر

مارسيل كولر

أحمد كامل

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل رفض لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشأن التعاقد مع مهاجم جديد.

وقال شوبير خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “ملعب أون تايم” المذاع على قناة أون تايم سبورتس: “خريطة صفقات الأهلي لم تتضح حتى الآن”.

وأضاف: “مارسيل كولر طالب من لجنة التخطيط بالأهلي التعاقد مع 4 أو 5 لاعبين، منهم ثنائي في قلب الدفاع وظهير أيسر ومهاجم وجناح”.

شوبير: حدث خلاف بين لجنة التخطيط وكولر بسبب كوناتيه

وتابع شوبير: “هناك صفقات تكون على وشك الانتهاء ولكن تتوقف في نهاية الأمر وتغلق بشكل نهائي”.

وأكمل: “محمد كوناتيه حصل فيه اختلاف في وجهات النظر بين لجنة التخطيط وكولر، والسويسري أخبرهم بأن اللاعب على جاهزية كاملة وسيكون لاعب حر”.

وأكمل: “لجنة التخطيط تحفظت على التعاقد مع كوناتيه وأخبرت كولر بأنه غير مناسب، ولكن كولر أكد لهم بأنه يفضل التعاقد معه”.

وواصل: “لجنة التخطيط رأت أن اللاعب سيستغل جزئية انتهاء عقده وسيطلب راتب كبير، وكولر أخبرهم باحتياجه لمهاجم”.

واختتم: “لجنة التخطيط أخبرت كولر بأنهم سيعرضون عليه بدائل، وكولر أخبرهم بانهم يجب أن يكونوا أفضل من كوناتيه لإنه متمسك به”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.