السبت، 06 يوليو 2024

03:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد إصابة مصطفى محمد، نجم الأهلي السابق يقترب من الانضمام للمنتخب الأولمبي

المنتخب الأولمبي

المنتخب الأولمبي

محمود عبدالرحيم

يستعد المنتخب الأوليمبي لخوض منافسات أولمبياد باريس 2024، ولا صوت يعلو فوق صوت اختيار أسماء الثلاثي الذي سيمثل المنتخب الأولمبي من اللاعبين "الكبار" بجانب لاعبي المنتخب.

وكان ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي قد استقر في وقت سابق على اصطحاب محمد عبدالمنعم وأمام عاشور ومصطفي محمد للمنتخب الأوليمبي في أولمبياد باريس 2024.

وبعد إصابة مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني الأول في مباراة غينيا بيساو والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، وأثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب مصطفى، عن إصابته بجزع من الدرجة الثانية بالرباط الداخلي للركبة.

دخل محمود حسن تريزيجيه حسابات ميكالي بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه خلال الفترات الأخيرة مع فريقه أو مع المنتخب الوطني، ويطمح ميكالي في اختيار افضل اللاعبين التي ستساعد المنتخب الوطني الأولمبي في تشريف مصر في أولمبياد باريس 2024

هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس؟

وعن إمكانية مشاركة محمد صلاح في أولمبياد باريس، أجاب ميكالي بأن وجود نجم ليفربول يمثل قوة هائلة لقائمة أي فريق في العالم، أتمنى وجوده معنا في الأولمبياد.

أضاف ميكالي، هناك ستة لاعبين تقريبا سنختار منهم الثلاثة الكبار في أولمبياد باريس، ولكن لن نفصح عن أسماءهم، تحسبا لأي إصابات بينهم قبل الأولمبياد.

واختتم ميكالي، خضنا هذا المعسكر بدون كوكا وإبراهيم عادل، وأعتقد بعودتهم لتشكيلة الفريق سيكون المنتخب الأولمبي أكثر قوة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.