الخميس، 04 يوليو 2024

07:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تصفيات كأس العالم، الأردن يتقدم على السعودية بهدفين في الشوط الأول (فيديو)

منتخب الأردن

منتخب الأردن

محمود عبدالرحيم

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب الأردن على المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف في المباراة المقامة بين المنتخبين على ملعب الأول بارك، في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

أحداث الشوط الأول

افتتح التسجيل للسعودية اللاعب علي لاجامي في الدقيقة 15 من عمر المباراة، قبل أن يدرك اللاعب علي علوان هدف التعادل للأردن في الدقيقة 27 من عمر المباراة، وقبل انتهاء الشوط الأول سجل اللاعب نور الروابدة هدف التقدم للأردن لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الأردني على السعودية بهدفين مقابل هدف.

هدف السعودية الأول في الأردن

هدف التعادل للأردن في السعودية

الهدف الثاني للأردن في مرمى السعودية

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم

تعد شبكة قنوات SSC السعودية هي الحاصلة على حقوق البث الحصري والمباشر لنقل كافة مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، لذا سوف يتم المواجهة المرتقبة بين منتخب السعودية ومنتخب الأردن عبر شاشة قناة SSC 1، بالإضافة إلى قناة الكأس الرياضية، وقنوات بي ان سبورت المشفرة.

إليكم قائمة المنتخب السعودي لمعسكر أكتوبر في البرتغال.. من ضمّت؟ - CNN  Arabic

تاريخ مواجهات السعودية والأردن

والتقى منتخب السعودية مع نظيره الأردني، من قبل في 16 مناسبة، فاز الأخضر في 8 منها، فيما فاز الأردن في 6، وحسم التعادل لقاءين، وأحرزت السعودية في مرمى الأردن 19 هدفًا، بينما سجل النشامى 14 هدفًا.

وجاء أكبر فوز للسعودية على الأردن بنتيجة 4-0، في كأس العرب الرابعة عام 1985، بينما حقق النشامى أكبر فوز على الأخضر بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا عام 2019.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.