الخميس، 04 يوليو 2024

06:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر، مشاهدة مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم - آسيا 2024

منتخب السعودية

منتخب السعودية

محمود عبدالرحيم

بث مباشر، مشاهدة مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم - آسيا 2024، يبحث العديد من جماهير كرة القدم عن طريقة لمشاهدة مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم، ضمن آخر جولات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وآسيا 2027.

مشاهدة مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم

تقام مباراة السعودية ضد الأردن، في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة السابعة، ضمن المرحلة الثانية من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأسي العالم 2026 وآسيا 2027،ويبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة لمشاهدة مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم.

شاهد مباراة مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم

تقام مباراة السعودية والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 اليوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو الجاري لعام 2024، على ملعب الأول بارك.

تنطلق المباراة التي تجمع بين السعودية والأردن في تمام الساعة الثامنة بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية.

منتخب السعودية يهزم هونج كونج وديا استعدادا لكأس أمم آسيا - بوابة الشروق -  نسخة الموبايل

كيف يمكنني مشاهدة مباراة السعودية ضد الأردن في تصفيات كأس العالم

يمكنكم مشاهدة ضد الأردن من خلال البث المباشر الذي يقدمه لكم موقع «الجمهور» بدون تقطيع وبطريقة مجانية، والتقى منتخب السعودية مع نظيره الأردني، من قبل في 16 مناسبة، فاز الأخضر في 8 منها، فينما فاز الأردن في 6، وحسم التعادل لقاءين، وأحرزت السعودية في مرمى الأردن 19 هدفًا، بينما سجل النشامى 14 هدفًا.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم

تعد شبكة قنوات SSC السعودية هي الحاصلة على حقوق البث الحصري والمباشر لنقل كافة مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، لذا سوف يتم المواجهة المرتقبة بين منتخب السعودية ومنتخب الأردن عبر شاشة قناة SSC 1، بالإضافة إلى قناة الكأس الرياضية، وقنوات بي ان سبورت المشفرة.

تشكيلة المنتخب السعودي المتوقع أمام الأردن اليوم

حراسة المرمى: محمد العويس
خط الدفاع: متعب الحربي- على لاجامي- على البليهي- سعود عبدالحميد
خط الوسط: محمد كنو- فيصل الغامدي- سامي النجعي
خط الهجوم: سالم الدوسري- عبدالرحمن غريب- فراس البريكان

إليكم قائمة المنتخب السعودي لمعسكر أكتوبر في البرتغال.. من ضمّت؟ - CNN  Arabic

تاريخ مواجهات السعودية والأردن

والتقى منتخب السعودية مع نظيره الأردني، من قبل في 16 مناسبة، فاز الأخضر في 8 منها، فينما فاز الأردن في 6، وحسم التعادل لقاءين، وأحرزت السعودية في مرمى الأردن 19 هدفًا، بينما سجل النشامى 14 هدفًا.

وجاء أكبر فوز للسعودية على الأردن بنتيجة 4-0، في كأس العرب الرابعة عام 1985، بينما حقق النشامى أكبر فوز على الأخضر بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا عام 2019.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.