الأحد، 07 يوليو 2024

02:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قرغيزستان وعمان يصعدان إلى المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026

قرجيكستان وعمان

قرجيكستان وعمان

منصور مجاهد

حقق منتخب قرجيكستان التعادل مع نظيره عمان بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية لتصفيات آسيا لكأس العالم 2026.

وسجل هدف منتخب قرجيكستان اللاعب إلديار زاريببيكوف في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، وجاء هدف التعادل لمنتخب عمان بهدف ذاتي سجله اللاعب أرزهان توكوتايف في مرماه بالدقيقة 57.

وبهذه النتيجة يتأهل منتخبا عمان وقرجيكستان إلي المرحلة الثالثة من تصفيات آسيا لكأس العالم بعدما أحتل عمان المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة، ومن خلفه قرجيكستان برصيد 12 نقطة.


ترتيب المجموعة الرابعة في تصفيات كأس العالم في آسيا  

1- عمان 13 نقطة

2- قرجيكستان 12 نقطة

3- ماليزيا 10 نقاط

4- تايوان بدون نقاط

نظام تصفيات كأس العالم في آسيا

وتقام مواجهات دور المجموعات بتصفيات قارة آسيا بوجود 36 منتخبًا بواقع 11 فريقًا متأهلين من الدور التمهيدي، و25 أصحاب التصنيف الأول في القارة، تم توزيعها إلى 9 مجموعات، تضم كل منها 4 منتخبات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.