الأحد، 07 يوليو 2024

02:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تصفيات كأس العالم 2026، الهند تتقدم على قطر بهدف في الشوط الأول (فيديو)

مباراة قطر والهند

مباراة قطر والهند

محمود عبدالرحيم

انتهى الشوط الأول بتفوق منتخب الهند على قطر بهدف دون رد في المباراة المقامة بين المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات في تصفيات كأس العالم 2026.

وسجل هدف المنتخب الهندي اللاعب لاليانزوالا تشانجتي في الدقيقة 37 من عمر المباراة لينتهي الشوط بتقدم الهند على قطر بهدف دون رد.

هدف الهند في مرمى قطر

 

تشكيل منتخب قطر لمواجهة الهند

حراسة المرمى: شهاب الليثي.

خط الدفاع: يوسف أيمن - حازم شحاته.

خط الوسط: آل هاشمي آل حسين - نبيل عرفان - عبدالله الأحرق - أحمد الراوي.

وفي الخط الهجومي: نايف الحضرمي - محمد خالد إبراهيم - إبراهيم الحسن - أحمد الجانحي.

ويجلس على مقاعد البدلاء: همام الأمين, محمد عماد عياش, مهدي سالم, عبد الله بدر اليزيدي, فارس أمير, تحسين جمشيد, أمير حسن, على نادر, Yousef Marel, تميم منصور العبد الله, عبدالله يوسف, خالد علي.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والهند في تصفيات كأس العالم 2026

وتذاع مباراة قطر والهند اليوم، في تصفيات كأس العالم 2206 آسيا عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية ، والتي حصلت بشكل رسمي على حقوق بث التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، ويأتي تردد القناة على النحو التالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12091

الاستقطاب: أفقي (H)

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

ويتواجد المنتخب القطري في صدارة المجموعة الأولى التي تضم الهند، الكويت، وأفغانستان، برصيد 13 نقطة، فيما يحتل المنتخب الهندي المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

نظام دور المجموعات

يتم توزيع الفرق على 9 مجموعات، تضم كل منها 4 منتخبات وتلعب المباريات بنظام الدوري من مرحلتي الذهاب والإياب، فيما يتأهل متصدر كل مجموعة ووصيفه إلى المرحلة النهائية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.