السبت، 06 يوليو 2024

05:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد عز بمؤتمر ولاد رزق: أنا زملكاوي وبشجع الأهلي (صور)

فيلم أولاد رزق -القاضية

فيلم أولاد رزق -القاضية

ندى يوسف

كشف الفنان أحمد عز، عن انتمائه الكروي، خلال المؤتمر الصحفي لفيلم "ولاد رزق 3"، الذي يقام حاليا بمركز المنارة بالتجمع الخامس، احتفالا بالعرض الخاص للفيلم.

وأكد عز خلال المؤتمر، أنه "زملكاوي" متأصل، ولكن ليس تعصبا، موضحا أنه يشجع النادي الأهلي إذا كانت المبارايات التي ينافس بها باسم مصر.

وأشار عز، إلى أنه تابع مباراة الأهلي والترجي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، مؤكدا أنه شعر بالفرحة بسبب فوز الأهلي لأنه كان يمثل بلده.

جدير بالذكر أن أحداث فيلم «ولاد رزق3-القاضية» تدور حول حياة الأشقاء الأربعة بعد انفصالهم عن بعض، ليجد كلا منهما طريق مختلف عن الآخر، إلى أن يعود إليهم شبح الماضي، والذي يجعلهم يعودون للسرقة والإجرام مرة أخرى من خلال عملية إجرامية كبيرة، هي الأخطر على الإطلاق في تاريخ ولاد رزق.

وحقق الجزآن الأول والثاني من فيلم ولاد رزق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وشباك التذاكر، حيث حقق الجزء الأول عام 2015 إيرادات بلغت 24 مليون جنيه، فيلما حصد الجزء الثاني عام 2019 إيرادات وصلت إلى 101 مليون جنيه ليكون في المرتبة الرابعة ضمن قائمة أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات في السينما المصرية بعد "بيت الروبي" 130 مليون جنيه، و"كيرة والجن" 120 مليون، و"الفيل الأزرق 2" 104 ملايين جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.