السبت، 05 أكتوبر 2024

04:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

‏‎رجال سلة الأهلي في مواجهة الاتحاد بأول مباريات نهائي دوري السوبر

رجال سلة الأهلي

رجال سلة الأهلي

سلمى ياسر

A A

يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، تحدي جديد اليوم الجمعة عندما يلتقي نظيره فريق الاتحاد السكندري في أولي مباريات الدور النهائي لبطولة دوري السوبر للمحترفين الذي تقام بنظام Best of 5.

‏‎رجال سلة الأهلي في مواجهة الاتحاد بأول مباريات نهائي دوري السوبر

‏‎من المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم، وتقام على صالة استاد القاهرة، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين من أجل الحفاظ علي اللقب ومصالحة الجماهير بعد الخروج من نهائيات بطولة افريقيا للأندية.

‏‎وعقد الإسباني أوجستي بوش المدير الفني، جلسة مع اللاعبين في معسكر الفريق أكد خلالها على ضرورة التركيز الشديد والالتزام بالتعليمات من أجل تقديم عرض مميز وتحقيق الفوز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search