الخميس، 04 يوليو 2024

11:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم

منتخب مصر

منتخب مصر

أحمد كامل

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو، ترغب الجماهير المصرية لمعرفة التشكيل المتوقع للفراعنة في مباراة منتخب بوركينا فاسو، في المواجهة التي ستجمع بين المنتخبين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو

تقام مباراة منتخب مصر ونظيره منتخب بوركينا فاسو، في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم، اليوم الخميس.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة من مساء الخميس، ويسعى الفراعنة لتحقيق الفوز لتعزيز صدارته لمجموعته.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو

ومن المتوقع أن يبدأ حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، تشكيل مباراة بوركينا فاسو على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبدالمنعم - عمر كمال

خط الوسط: اكرم توفيق - مروان عطية - إمام عاشور

خط الهجوم: تريزيجيه - محمد صلاح - مصطفى محمد.

كريم رمزي: الشناوي يقترب من حراسة عرين الفراعنة أمام بوركينا فاسو

وأكد الإعلامي كريم رمزي خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “رقم 10” أن حسام حسن قرر الدفع بمحمد الشناوي في حراسة مرمى الفراعنة أمام بوركينا فاسو، مشيراً إلى أن ذلك القرار جا بعد تعافي قائد الأهلي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، وظهوره بصورة جيدة خلال التدريبات.

وأشار رمزي إلى قوة المنافسة بين مصطفى شوبير ومحمد الشناوي، مؤكداً على أن الشناوي بات أقرب لحراسة عرين الفراعنة أمام منتخب بوركينا فاسو والمقرر إقامتها مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي.

منتخب مصر يتصدر مجموعته في التصفيات الإفريقية

يتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى بست نقاط من فوزين في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخبي جيبوتي في الجولة الأولى وسيراليون في الجولة الثانية.

بينما يحتل منتخب بوركينا فاسو المركز الثاني من ترتيب المجموعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، بأربع نقاط متساويا مع غينيا بيساو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.