السبت، 05 أكتوبر 2024

06:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رد فعل مفاجئ، إياد العسقلاني يحسم موقفه بشأن انتقاله إلى الأهلي

إياد السعقلاني

إياد السعقلاني

أحمد كامل

A A

أبدى إياد العسقلاني، مدافع فريق الإسماعيلي السابق وروستوف الروسي الحالي، رد فعل مفاجئ بشأن انتقاله إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف عبدالرحمن مجدي، لاعب نادي الإسماعيلي، موقف زميله السابق إياد العسقلاني، من الانتقال إلى النادي الأهلي في الصيف المقبل، خاصة بعدما ارتبط اسم اللاعب بالانضمام إلى القلعة الحمراء لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وقال عبدالرحمن مجدي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “ملعب أون تايم” المذاع على قناة “أون تايم سبورتس”: “إياد العسقلاني يرغب في الاستمرار مع روستوف الروسي في الفترة المقبلة”.

وأضاف" “الأخبار التي تتردد بشأن وجود مفاوضات بين الأهلي والعسقلاني غير صحيحة، لإنه لا يرغب في العودة إلى مصر الأن”.

ورحل إياد العسقلاني عن نادي الإسماعيلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وانضم إلى صفوف الفريق الروسي مقابل 900 ألف دولار.

تحسباً لرحيل محمد عبدالمنعم.. الأهلي يرغب في ضم مدافع جديد

ويرغب النادي الأهلي في التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تحسبًا لرحيل محمد عبدالمنعم مدافع الفريق للاحتراف الأوروبي بالموسم المقبل.

وأكدت تقارير صحفية فرنسية، أن محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بات قريبًا من الانتقال إلى موناكو الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد موقع «Foot Sur 7 الفرنسي»، أن موناكو يدرس التعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع الأهلي لقيادة دفاع الفريق في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ونشر عبد المنعم الشهير بـ«كامبوس» عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو للحظة غنائه مع جمهور الأهلي، عقب التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، إلا أنه أتبعها برسالة مٌثيرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search