الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد التركي يتنحى من منصب رئاسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ياسمين شهاب

A A

تنحى المنتج السينمائي السعودي محمد التركي، عن رئاسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ليصبح مستشارًا للمهرجان، وبدأت إدارة المهرجان في البحث عن شخص خليفة لتركي.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وتولى عضو مجلس إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي السابق محمد عسيري، منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة، وتظل شيفاني بانديا مالهوترا في منصب المدير الإداري للمؤسسة وسيواصل التركي دعم فريق القيادة في دور استشاري.

وعقدت المؤسسة النسخ الـ3 الأولى من RSIFF، تحت إشراف محمد التركي، ودعمت 250 مشروعًا من السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وإفريقيا وآسيا.

ويأتي تنحي محمد التركي عن منصبه في أعقاب مهرجان “كان” رفيع المستوى للمؤسسة، والذي دعم 4 ألقاب تم عرضها لأول مرة عالميًا في كروازيت، بما في ذلك فيلم نورا للمخرج توفيق الزيدي، والذي دخل التاريخ كأول فيلم سعودي يتم اختياره للاختيار الرسمي، حيث تنافس في فئة "نظرة ما" حيث حسم إشارة خاصة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search