الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاتحاد السعودي يُزاحم فنربخشة التركي على نجم توتنهام

هيونج مين سون

هيونج مين سون

عمرو فؤاد

A A

دخل الاتحاد السعودي في سباق صفقة الكوري هيونج مين سون، نجم فريق توتنهام الإنجليزي مع فنربخشة التركي في فترة الميركاتو الصيفي القادم.

وذكرت صحيفة «تايم توك» الإنجليزية مساء يوم الأربعاء، أن الثنائى الاتحاد السعودي و فنربخشة التركي يتنافسان على حسم صفقة سون من توتنهام.
وأشارت الصحيفة : «أن البرتغالي جوزيه مورينيو وضع الكوري في حساباته خلال طلباته بالميركاتو الصيفي استعدادًا للموسم الجديد».
واختتمت الصحيفة : «أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام يرغب في استكمال سون مع الفريق في ظل اعتماد المدرب خلال الموسم الجديد».

يتبقى لسون مواسمًا واحدا مع فريق توتنهام الإنجليزي حتي نهاية الصيف 2025، ويعتبر سون من أحد الأعمدة الرئاسية  لفريق الفراخ.
وأنهى توتنهام ترتيبه في المركز الخامس بالدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، وتأهل الفريق إلى الدوري الأوروبي خلال الموسم الجديد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search