السبت، 05 أكتوبر 2024

03:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بديل زيزو، «خناقة» بين الزمالك وصن داونز بسبب نجم الدوري الكندي

كاسيوس ميلولا

كاسيوس ميلولا

عمرو فؤاد

A A

يدخل صن داونز الجنوب أفريقي في صراع مع نظيره الزمالك، في صفقة كاسيوس ميلولا لاعب تورونتو الكندي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.
    
ذكرت صحيفة تايمز الجنوب أفريقية صباح اليوم الأربعاء، أن الإدارة الأفريقية تبحث عن عودة اللاعب مرة أخرى إلى صفوفه مستغلا عدم حصوله على فرصة المشاركة في المباريات، وذلك بشكل كاف مع فريقه الكندي لتعويض بيتر شالوليلي الذي لحقت به الإصابة.

مفاوضات مع اللاعب كاسيوس ميلولا

 

تسعى إدارة الزمالك في فتح مفاوضات مع اللاعب كاسيوس ميلولا لتدعيم صفوف الفريق في حالة نجاح الفريق الأبيض في فك القيد.


وذكرت تقارير صحفية أفريقية، أن الزمالك يرغب في الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة بنية الشراء، مطلع الموسم القادم.

ويجيد كاسيوس ميلولا لاعب تورونتو الكندي، اللعب في منطقة الجناح الأيمن، وهو المركز الأساسي للاعب أحمد سيد زيزو  نجم القلعه البيضاء.

الزمالك يفوز على الاتحاد

 

وحقق فريق الزمالك فوزًا هامًا على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في أخر جولات بطولة دوري نايل  قبل فترة التوقف الدولي، بينما توج صن داونز الجنوب أفريقي بطولة الدوري للمرة السابعه عشر في تاريخه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search