السبت، 06 يوليو 2024

05:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد شائعات مرضه، جورج وسوف يستعد لطرح أغنية جديدة مع الشاعر ملاك عادل

جورج وسوف

جورج وسوف

ندى يوسف

كشف الشاعر الغنائي ملاك عادل، عن تعاونه مع الفنان جورج وسوف في أغنية جديدة، من المقرر طرحها عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومنصات الموسيقى خلال الفترة المقبلة.

وأكد «عادل» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إنه انتهى من تسجيل أغنية جورج وسوف خلال الفترة الأخيرة، وسيتم طرح الأغنية ضمن اعمال موسم صيف 2024.

وأعرب ملاك عادل، عن سعادته العارمة بالتعاون مع جورج وسوف، خاصة وأن هذه ليست المرة الأولى التي يتعاون بها مع سلطان الطرب، موضحا أن أصبح هناك كيميا وانسجام بينهما.

في ذات السياق، أكد الإعلامي اللبناني نيشان، في تصريح سابق لـ «الجمهور»، أن الفنان اللبناني جورج وسوف بخير، وحالته الصحية مستقرة، نافيا كافة الأنباء التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعرضه لوعكة مرضية شديدة ودخوله إلى المستشفى.

آخر أعمال جورج وسوف

وكانت قد أعلنت شركة روتانا للإنتاج عن إصدارها أغنيتين جديدتين للنجم جورج وسوف بصحبة الملحن محمد يحيى، خلال الأيام المقبلة.

علقت شركة روتانا عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» قائلة: «سيفاجئ سلطان الطرب جورج وسوف جمهوره بأغنيتين جديدتين هما من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى الذي يزور لبنان حاليا لأجل التواجد مع أبو وديع في استديو باسم رزق أثناء تركيب صوته على العملين وتم الانتهاء من أحدهما وجار تسجيل الثانية».

أضاف:« وعلمنا حصريًا أن الأغنيتين هما موسيقيا من توزيع زيزو فاروق وباسم رزق. ويأتي هذا التعاون الجديد ليستكمل نجاحات الوسوف ومحمد يحيى في اغنيتي «صاحي الليل« و«نص عمري» والأخيرة كان قدمها جورج في وفاة نجله وديع».

تابع البيان: «واختصر محمد يحيى تعاونه مع الوسوف قائلا "صوت جورج يعد مصدرا للطاقة الإيجابية فهو نابع من أطيب قلب في الدنيا، والعملين القادمين سيكونان مفاجأة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.