الخميس، 11 يوليو 2024

12:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد حفل الأهلي للإعلان عن تفاصيل مشروع الاستاد الجديد

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

مصطفي غطاطي

حدد مسئولو الأهلي، الثلاثاء المقبل، موعدًا للحفل الكبير لإعلان النادي بدء أعمال الاستاد الجديد، والذي سيقام في فرع النادي بمدينة الشيخ زايد.

ويفكر مجلس إدارة النادي الأهلي في تقديم الدعوة لعدد كبير من المسؤولين ورموز الرياضة وكرة القدم بمختلف الأصعدة.

موعد حفل الأهلي للإعلان عن الاستاد الجديد 

وقرر مسؤولي الأهلي، انطلاق الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء الثلاثاء، على أن يستمر الحفل لمدة 70 دقيقة.

ومن المقرر أن يعلن الأهلي عن تفاصيل مشروع الاستاد الجديد، بالإضافة إلى ما حدث خلال الفترة الماضية من توقيع اتفاقات ومفاوضات مع الشركات التي ستقوم بتنفيذ المشروع الكبير والحلم لجماهير النادي الأهلي.

من ناحية أخرى، يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لاستئناف تدريباته غدًا الاثنين، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب التتويج بدوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ الأهلي، استعداداته من أجل مواجهة فاركو على ستاد برج العرب بالإسكندرية في مباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الجمعة الموافق 14 من شهر يونيو الجاري.

توقف الدوري المصري استعدادا لمباريات المنتخب

وتتوقف بطولة الدوري المصري الممتاز في الوقت الحالي، بسبب التوقف الدولي حيث يخوض منتخب مصر مواجهتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، يومي 6 و10 يونيو المقبل بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتوج المارد الأحمر مؤخرًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخ النادي، بعد الانتصار ضد الترجي التونسي، بهدف دون رد في إياب نهائي البطولة، على ستاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.