الخميس، 04 يوليو 2024

11:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أيمن يونس: مرموش سيكون خليفة محمد صلاح في أوروبا

عمر مرموش

عمر مرموش

منصور مجاهد

أشاد أيمن يونس، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق بإمكانيات عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، معربًا عن سعادته بعودة العلاقات بين محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر.

وقال أيمن يونس في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "نسبة المحترفين في مصر تساوي 30% بالنسبة لقائمة اللاعبين، والمباراتان فيهما صعوبات، المنتخبات الصغيرة أصبحت طماعة، ويريدون الفوز على منتخب مصر".

وأضاف: "سعيد بعودة العلاقات بين منتخب مصر ومحمد صلاح، الذي نحتاج أن نأخذ منه أكثر من 70% من مستواه، هو لاعب عالمي ويقدم الكثير".

وتابع: "عمر مرموش يمثل جبهة الحلول، في ظل مراقبة محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه، هو لديه الحلول، وسرعاته كبيرة، ومميز للغاية، وقد يكون خليفة محمد صلاح في المستقبل القريب".

وأتم أيمن يونس تصريحاته قائلًا: "مرموش لاعب ذكي ومن المواهب المصرية الكبيرة، وإذا مر حسام حسن من المباراتين القادمتين سيضع اسمه في مكانة مختلفة أيضًا".

غياب عمر مرموش عن معسكر منتخب مصر القادم

وأعلن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر في وقت سابق، غياب عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، عن معسكر منتخب مصر المقبل، استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وقال حسام حسن في جلسته مع الصحفيين قبل معسكر منتخب مصر المقبل: "عمر مرموش يعاني منذ فترة من إصابة في أحد أصابع يده واتخذ قرارًا هو والنادي الألماني بالقيام بعملية جراحية بعد أخر مباراة في بطولة الدوري الألماني".

واختتم حسن: طلبنا من عمر مرموش تأجيل العملية لمدة 10 أيام، ولكن اللاعب أكد أن النادي الألماني رفض تأجيل العملية، وبالتالي فإنه لن يكون موجودًا معنا في معسكر يونيو".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.