السبت، 06 يوليو 2024

02:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

من العياط لمنتخب مصر، من هو أحمد أمين أوفا؟

أوفا

أوفا

إسلام عبد الجليل

خطف أحمد أمين أوفا الأنظار بعد انضمامه لأول مره لقائمة منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات المونديال.

عاني أحمد أمين في بدايته في كرة القدم بسبب الأوضاع الصعبة التي تتواجد في الدرجات الأدنى، من قلة الموارد والإمكانيات، ليقرر أوفا العمل في مخبز عيش بجواره لعبه كرة القدم حتي لا يكون عبئ على أسرته وتوفير مصاريفه الخاصة. 

من العياط للشرقية للدخان

للصدفة البحتة، أن أحمد أمين أوفا كان لا يشارك مع العياط في بداية مشواره وذلك لعدم اقتناع المدير الفني آنذاك باللاعب، لكن إصابة أحد اللاعبين أجبرته على مشاركة اللاعب، ليفاجئ اللاعب الجميع وينفجر في ذلك الموسم ويسجل 13 هدف، ليقود فريقه في ذلك الموسم رفقة حمادة سعيد للصعود للدرجة الثالثة. 

من هو أمين أوفا موهبة إيسترن كومباني؟ | يلاكورة

قرر الشرقية للدخان بيع الثنائي الأفضل في الدرجة في ذلك الموسم، حمادة سعيد، وأحمد أمين أوفا، الأول الإصابة عطلته عن استكمال مسيره كانت ستصل به لمكان كبير، واستكمل الثاني المشوار، وأستطاع تقديم عدة مواسم قوية مع الشرقية للدخان رفقة علاء إبراهيم.

من الدخان لسيراميكا كيلوباترا 

ذاع صيت أوفا في الدرجة الثالثة وقاد الدخان للصعود للدرجة الثانية، لكن اللاعب لفت أنظار الجميع ليدخل العديد من الأندية في الدوري الممتاز للحصول على خدماته، وبالفعل أنتقل للصاعد حديثاً سيراميكا كيلوباترا، لكن لم يستطيع إقناع المدير الفني حينها هيثم شعبان، ليخرج على سبيل الإعاره لمصر المقاصة ويشارك مع الفريق ويهبط المقاصة ويعود أوفا مره أخري لسيراميكا.

أحمد أمين - Cleopatra FC

العودة لمكان التألق

قرر اللاعب الخروج مره أخري من سيراميكا لكن هذه المرة عاد مره أخري للصاعد حديثاً للدوري الممتاز الشرقية للدخان تحت قيادة المدير الفني علاء عبد العال ليقوم اللاعب بتقديم أداء كبير ليثبت أحقيته للمشاركة مع كيلوباترا لكنه دخل في صفقة تبادليه مع إيبوكا والانضمام لإنبي.

التألق والتوهج في النادي البترولي

منذ إنضمامه للفريق البترولي توهج أبن العياط وبالأخص منذ انضمام تامر مصطفي لإنبي في الدور الثاني من موسم 2022، ليلفت أنظار الجميع وأصبح خامس هدافي الدوري المصري بفارق ثلاث أهداف عن أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك.

أوفا ورفيق كابو على رأس تشكيل إنبي لمباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري

أوفا ينضم لمنتخب مصر لكن تأخر الوقت

خرج ضياء السيد مساعد كارلوس كيروش عن أقرب اللاعبين الذين لم ينضموا لمنتخب مصر، ليقول أن أوفا كان أقرب اللاعبين.

وقرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر من ضم أوفا لأول مرة في تاريخه، ليعلن عن بداية قصة تاريخية للاعب بدأ حياته من الدرجة الأدنى وصولاً للهدف الاسمي لأي لاعب مصري، وهو تمثيل الفراعنة في تصفيات المونديال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.