الجمعة، 20 سبتمبر 2024

10:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تصدرها التريند، لقاء سويدان تكشف لـ«الجمهور» تفاصيل برنامجها الجديد

لقاء سويدان

لقاء سويدان

ياسمين شهاب

A A

كشفت الفنانة لقاء سويدان، عن تفاصيل برنامجها الجديد «لقاء على الهوا» المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، بأنه سيكون برنامج اجتماعي يناقش كل قضايا المجتمع.
 

وقالت لقاء سويدان، خلال تصريح لـ«الجمهور»، إن برنامج لقاء على الهوا، يكون من النوعية الاجتماعية التي يتم فيها مناقشة قضايا المجتمع المصري، والمشاكل التي تواجه الشعب، موضحة: «هناقش كل قضايا الساعة في المجتمع وكل ما هو مهم ويحدث في حياتنا». 

وأضافت أن البرنامج يكون توك شو، لم يناقش فقط المشاكل الموجودة، بل نقوم بمساعدة المحتاجين وعمل الكثير من أشياء الخير تجاه المحتاجين، وأيضًا خلال البرنامج ستعرض الأعمال الفنية وكل ما يهم الشعب المصري، وأن البرنامج يتم عرضه يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساءً.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search