الأحد، 07 يوليو 2024

02:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سيد معوض يوجه رساله لـ «إمام عاشور وشيكابالا »أداء اللاعبين ليس بالتريند

سيد معوض

سيد معوض

أحمد كامل

أكد سيد معوض، نجم الأهلي السابق، أنه كان من الأفضل عدم الإدلاء بتصريحات من جانب لاعبي قطبي الكرة المصرية عما يحدث في المباريات بينهم، لأن أي لقاء يحدث فيه العديد من الأمور الخاصة، موضحًا أنه كان من الأفضل عدم الإدلاء بأي تصريح من جانب اللاعبين الثلاثة شيكابالا وكهربا وإمام عاشور.

وقال معوض في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة على قناة “etc”: "هناك لاعبين قادرين على صناعة حالة خارج الملعب في البرامج التليفزيونية، وأداء اللاعبين يقيم داخل الملعب فقط وليس بالتصريحات على الشاشات، هناك بعض اللاعبين ترفض الظهور تليفزيونيًا، ولكن تلك التريندات هي من تفرح البعض".

وأضاف: "لم يتذكر أحد مواجهات الأهلي والزمالك في نهائي البطولات القارية، ولم نستمتع بكرة قدم حقيقية، ولم يلمع أي لاعب في صفوف منتخب مصر بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة من الدوري المصري".

سيد معوض: لست مؤيدا لعودة بن شرقي للدوري المصري

وواصل: "حسام حسن هو من قام بتصعيد عمر جابر في نادي الزمالك، واستبعاده من منتخب مصر قد يكون بسبب قناعات معينة، وكذلك حسام أشرف كان من الممكن ان يضمه ويراه على أرض الواقع سواء للمنتخب الأول أو الأوليمبي، وأسامة فيصل أيضا لاعب جيد لكن ليس من هدافي الدوري.. واستبعاد حسام اشرف أمر غير مفهوم سواء من المنتخب الأول أو الأوليمبي".

وتابع: "كيروش قام بضم لاعبين كثيرين وجرب عناصر محلية في البطولة العربية، هل لا يوجد ظهير أيسر (بديل) على اقل تقدير في الدوري المصري كله، يلعب مباراة دولية على استاد القاهرة، وكان من المفترض أن يتم مشاهدة جميع اللاعبين في هذا المركز واختيار عنصر منهم قادر على التواجد مع منتخب مصر".

واختتم: "لست مؤيدا لعودة بنشرقي للدوري المصري، الأجواء ستختلف بكل تأكيد، وهو تألق مع الزمالك في وقت معين مع نجوم معينة، وانا أيضا مقتنع بـ وليد ازارو، أرى من الصعب عودته للأهلي لأنه تألق في مرحلة معينة وطريقة لعبة كانت تخدمه داخل المستطيل الأخضر".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.