الخميس، 04 يوليو 2024

11:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فيتوريا يكشف تأثر منتخب مصر بإعلان كلوب عودة صلاح لليفربول

فيتوريا

فيتوريا

محمود عبدالرحيم

كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، عن مدى تأثر إعلان يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، برحيل محمد صلاح قائد الفراعنة، خلال كأس الأمم الإفريقية الأخيرة. 

وقال فيتوريا في تصريحات لبرنامج "إنسايد سبورتس" على قناة SSC: "صلاح أصيب ورحل وانتهى الأمر، ولم يكن هناك موضوع أو قصة تُحكى، وواجهنا المشكلة الأمر كان صعبا علينا، لأن محمد صلاح لاعب كبير جدا ولا يمكن تعويضه".

وأضاف: "لو كان اللاعبون الكبار في مستواه كنا سنقدم بطولة أفضل لكن هذه من الأمور التي لا نتحكم فيها".

وكان منتخب مصر ودع كأس الأمم الإفريقية بالخسارة بركلات الترجيح من الكونغو الديموقراطية في دور الـ16 من البطولة التي فازت بها كوت ديفوار.

أزمة فيتوريا مع اتحاد الكرة المصري

يعاني اتحاد الكرة من أزمة، بسبب مستحقات المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، الذي رفض جميع الحلول من أجل التفاوض على مستحقاته المتأخرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.