الخميس، 04 يوليو 2024

12:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

روي فيتوريا: خسارة «صلاح» لم تكن سهلة والخصم «بيخاف» من وجوده

روي فيتوريا

روي فيتوريا

منصور مجاهد

كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر، عن تأثير خسارة محمد صلاح نجم ليفربول خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية، بالإصابة أمام غانا.

وقال فيتوريا في تصريحات لبرنامج "إنسايد سبورتس" على قناة SSC: "إصابة صلاح لم تكن أمرا سهلا، خسرنا لاعبا فريدا مثل صلاح وهذا أمر ليس سهلا على منتخب مصر أو أي فريق مع لاعب بهذه الجودة، لأنه لاعب غاية في الأهمية لفريقنا ولزملائه اللاعبين".

وأضاف: "صلاح حاسم في المباريات وله تأثير على الخصم، عندما يكون صلاح في الملعب يكون هناك احترام وخوف من الخصم".

وأتم: "خسارة صلاح لم تكن سهلة لكننا واجهنا المشكلة، وأكملنا طريقنا في البطولة".

أزمة فيتوريا مع اتحاد الكرة المصري 

يعاني اتحاد الكرة من أزمة، بسبب مستحقات المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، الذي رفض جميع الحلول من أجل التفاوض على مستحقاته المتأخرة.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، إقالة روي فيتوريا من منصب المدير الفني لمنتخب مصر، عقب الخروج المبكر من بطولة كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار.

فيتوريا يطلب 4 ملايين يورو من اتحاد الكرة

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: “هناك تطورات في أزمة روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر السابق، مع الجبلاية، هو رافض يرد على تواصل اتحاد الكرة، بخصوص تقسيط الشرط الجزائي وحل الأزمة والخلاف المثار بينهما حاليا”.

روي فيتوريا يكشف سبب موافقته على تدريب منتخب مصر.. وتواصله مع محمد صلاح -  CNN Arabic

وتابع قائلاً: “التواصل مع فيتوريا كان من أجل الاتفاق على 3 أشهر شرط جزائي، وبعد المماطلة من اتحاد الكرة، قرر عدم الرد على اتصالات الاتحاد المصري لكرة القدم، ومن حوله أيضاً يرفضون ذلك”.

وأكمل شوبير: “في حالة تقديم فيتوريا شكوى لفيفا، فإن اتحاد الكرة سيكون أمام معضلة قوية للغاية وهي دفع ما يقارب 4 ملايين يورو للمدير الفني البرتغالي السابق للفراعنة، لكن نحن ننتظر الأيام المقبلة وأؤكد لكم أن الجبلاية في مأزق بسبب هذا الأمر”.

هل يتجاوز فيتوريا خلافاته مع «الأهلي والزمالك» قبل كأس أفريقيا؟

إقالة روي فيتوريا من تدريب الفراعنة

وعقب إقالة فيتوريا، تم تعيين حسام حسن مدير فني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، وقاد الفريق لأول مرة في بطولة كأس العاصمة.

ويستعد حسام حسن لانطلاق معسكر يونيو لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات كأس العالم 2026.

هل يرحل فيتوريا عن منتخب مصر بعد أمم إفريقيا؟.. الجبلاية تكشف

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.