الأحد، 07 يوليو 2024

05:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شبانة: أنصح بعمل «رسالة دكتوراة» عن نجاح الأهلي

الأهلي

الأهلي

أحمد كامل

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي حقق أرقاما قياسية، وأصبح صعبًا على أي منافس داخل القارة الوصول لعدد بطولاته في دوري أبطال إفريقيا.

وقال شبانة عبر برنامجه “بوكس تو بوكس” الذي يُبث على فضائية “etc”: "تصريحات مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بشأن سامي قمصان واختياره كريم فؤاد للعب كظهير أيسر، من أهم التصريحات وله دلائل كثيرة، ويؤكد أنه مدرب كبير ويحترم مساعديه ويقدره جيدًا، ويؤكد امتلاك كولر صفات شخصية رائعة، ويحترم مساعديه ويمنحهم أدوارا كبيرة، وكذلك كان لقمصان دور في وقت سابق بمشاركة محمود متولي في لقاء مازيمبي".

وأضاف: "هذه التصريحات تؤكد حالة التلاحم داخل النادي الأهلي، واعلاء المصلحة العامة من أجل تحقيق البطولات، كما أن كولر تحدث عن صعوبة منحه ميزانية مفتوحة من جانب محمود الخطيب، ولا يوجد نادٍ في العالم يكون لديه ميزانية مفتوحة، ولا يوجد أي نادٍ يقوم بذلك حتى لا يُعلن إفلاسه سريعًا".

شبانه: لا يوجد أي لاعب لديه رواتب متأخرة في الأهلي

وأكمل: "ولا يوجد أي لاعب لديه رواتب متأخرة في الأهلي، لأن النادي يسير وفق نظام معين، واستراتيجية معينة، والنادي يسير بشكل منظم ومؤسسي، ويستهدف الاستمرار على الصدارة وحصد المزيد من الألقاب، لابد من عمل دراسة او رسالة دكتوراه، بشأن استمرارية الأهلي في حصد البطولات".

وزاد: "الأهلي ظاهرة تستحق الدراسة، ويسير وفقًا لعوامل ونظام لذلك اصبح منظومة ناجحة بكل المقاييس".

واختتم: "هناك تفكير سطحي بشكل كبير في موضوع إمام عاشور والانتماء الخاص باللاعب، وهو أصبح منتميًا للنادي الأهلي، مثلما أصبح ناصر ماهر ينتمي لفريق الزمالك، مطالبا بعدم الانسياق وراء قلة تحاول الكذب والضحك على الجمهور. موضحًا أن البعض يصنع المشاهدات بـ"الهبل" الذي أصبح يدفع الناس لمشاهدته، ولكن عليهم ألا يتخيلوا أن لهم حيثية محترمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.