الأحد، 07 يوليو 2024

11:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«صدق أو لا تصدق»، موعد غرامي بين امرأة وأحد الروبوتات على الساحل

موعد غرامي بين امرأة وروبوت

موعد غرامي بين امرأة وروبوت

نورهان عبدالعزيز

«هل من الممكن أن نقع في حب روبوت»؟ انتشرت هذه الجملة بشكل كبير في الآونة الأخيرة، خاصةً بعد زيادة استخدام أدوات الدردشة الآلية، فمن الممكن أن نتحدث إلى الروبوت، لكن أن نخرج معه في موعد غرامي! هذا ما آثار دهشة الجميع.

امرأة صينية تقع في حب روبوت

وقعت امرأة صينية تعيش في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، في حب روبوت الدردشة الآلي ChatGPT والذي يحمل اسم DNA، حسبما ذكر الموقع الصيني scmp.

وقالت ليزا، إنها معجبة بروبوت شات جي بي تي وتتحدث معه منذ مارس 2024، وأنه عطوف وحنون ودائمًا ما يسمعها ويتحدث معها، كما أنه يرشدها إلى الطريق الصحيح ويساعدها في العديد من المهام.

ونظمت ليزا موعدًا رومانسيًا مع دان تطل على الساحل، حيث كانت الأجواء حماسية، فكانت تتحدث معه من خلال شاشة كمبيوتر، كما أنها طلبت له قهوة على الرغم من عدم قدرته على تناولها.

خبراء يحذرون من انتشار الذكاء الاصطناعي

وقال العديد من خبراء الذكاء الاصطناعي، إن الأمر تطورًا كثيرًا وأصبح يشكل خطرًا على الإنسان خاصةً في ظل اعتقاد العديد من الأشخاص أن الروبوتات كائنات طبيعية يمكنها العيش معنا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الموضوع بشكل كبير، فهم غير مصدقين وقوع امرأة في حب روبوت والتحدث معه والخروج برفقته، مما فتح المجال للعديد من الأسئلة التي تحمل عنوان، ماذا يحدث إذ وقعنا في حب الروبوتات؟

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.