الخميس، 04 يوليو 2024

02:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«يا صفرا تعالي اشربي شاي» خلاف بين فجر السعيد وشيماء سيف بسبب «تقل الدم»

شيماء سيف

شيماء سيف

لينا غالي

«يا صفرا تعالي اشربي شاي» بهذه الجملة ردت الفنانة شيماء سيف على الإعلامية الكويتية فجر السعيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتتصدر الأولى محركات البحث و«تريند» وذلك بعد إعلان «سيف» إجراء عملية تكميم معدة وتعرضت بعدها للعديد من الانتقادات.

بدأ الخلاف عندما نشرت فجر السعيد، صورة لـ شيماء سيف عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وعلقت قائلة: «شيماء سيف ضعفت وبقا دمها تقيل».

لترد عليها شيماء سيف، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» وعلقت عليه قائلة:« الإفيهات وخفة الدم بالنسبة لي مش بالدهون والكرش.. واخدالي بالك يا صفرا تعالي اشربي شاي عشان أنا مقاطعة».

سجال بين فجر السعيد وشيماء سيف على «السوشيال ميديا»

وخرجت فجر السعيد، في الرد على فيديو شيماء سيف، التي وصفتها من خلاله بـ «الصفرا»، قائلة: «شيماء سيف تصف من انتقدت ثقل دمها بأنها صفرا، وبما إني المقصودة فممكن تغيري اللون الأصفر لأني ما أحب نادي القادسية وبالذات بعدما أغلقوا كشافات النادي على جمهور نادي الكويت الذي يحتفل بفوز فريقه بالدوري الممتاز».

وتابعت «السعيد»: «خليها بيضا لأني كويتية وزملكاوية ولوني أبيض والصفار شوفي غيري أعطيه هالصفة وأعتقد أنتِ أقرب مني لهم فالألوان تتقارب مهو بعدين أجي أشرب شاي فين بالضبط ولو نخليها قهوة سيعم الفرح والسرور».

شيماء تجري عملية تكميم معدة لخسارة وزنها

وكشفت الفنانة شيماء سيف، في برنامج «كلام الناس» عن تفاصيل عملية تكميم المعدة، التي أجرتها، لفقدان الوزن، وقالت أن العملية كانت بسبب وزنها الزائد، كما أنها ستقوم بإجراء عملية تغيير مفصل الركبة.

وأضافت «سيف» أنها العام الماضي شعرت بآلام شديدة في قدمها ولا تستطيع الصعود إلى السلم، وشعرت بذلك الفنانة يسرا عندما كانت تقوم بالتصوير معها وأخذتها إلى الطبيب الذي أخبرها بأنها لأبد أن تفقد وزنها.

وتابعت، أنه عقب حديث الدكتور عن حالتها الصحية، قررت إجراء عملية التكميم، وأيضًا الفنانة مي كساب أصرت على أجراء العملية ولذلك قررت إجرائها.

وأردفت: «خسيت لحد دلو قتي 50 كيلو، وراضية عن شكلي جدًا، وكان نفسي أوقف على كده وأكتر حاجة مبسوطة منها بعد العملية أني بقيت بركع وأنا بصلي، وكنت بصلي على كرسي زي الناس الكبار و مبقتش مصدقة نفسي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.