الخميس، 04 يوليو 2024

11:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أكرم توفيق: فوزي بجائزة رجل مباراة الأهلي ‏والترجي تتويج لجهود كل اللاعبين

أكرم توفيق من مباراة الأهلي والترجي

أكرم توفيق من مباراة الأهلي والترجي

سلمى ياسر

عبر أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بعد التتويج بدوري ‏أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخ النادي، وتتويجه بشكل شخصي بجائزة رجل مباراة ‏الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت مساء اليوم على استاد ‏القاهرة.

أكرم توفيق بعلق على فوز بجائزة رجل المباراة 

وقال «توفيق»، إن تتويجه بجائزة رجل المباراة في نهائي دوري أبطال إفريقيا تتويج لجهود ‏كل اللاعبين على مدار موسم بالكامل، الذي كلله الفريق بالفوز باللقب وإسعاد الملايين من ‏جماهيره.‏

ووجه أكرم توفيق، الشكر إلى مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، بعد الفوز باللقب الإفريقي، ‏مؤكدًا أن الأهلي استحق الفوز بلقب دوري الأبطال، وأن الجماهير دائمًا ما تكون كلمة ‏السر في الانتصارات والفوز بالبطولات.‏

الأهلي بطلاً لدوري أبطال إفريقيا

توج النادي الأهلي بطلا لدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه، على حساب الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تعادل النادي الأهلي أمام الترجي في الذهاب برادس، ليحسم لقب دوري أبطال إفريقيا على أرضه في الإياب بهدف دون رد.

الأهلي بطلا لدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه

وافتتح النادي الأهلي التسجيل في الدقيقة الخامسة أمام الترجي، في المباراة التي تقام بينهما حالياً على استاد القاهرة الدولي.

مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

خاض الأهلي دور الـ 32 أمام سان جورج الأثيوبي، وحقق الفوز في مباراة الذهاب بثلاثية نظيف ، وفي مباراة الإياب برباعية نظيفة، ليلعب في المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقع الأهلي في مجموعة تضم كل من شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز بطل تنزانيا، وميدياما الغاني، حقق الفوز على ميدياما ذهابا وإيابا بمجموع 4 أهداف نظيفة.

بينما تعادل المارد أمام شباب بلوزداد بدون أهداف ذهابا وعودة، وتعادل مع أفريكانز في مباراة الذهاب خارج الديار بهدف، وحقق الفوز في القاهرة بنتيجة هدف نظيف، ليحتل صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة.

ومن ثم التقى الأهلي مع سيمبا التنزاني في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، فاز في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وفاز في القاهرة بهدفين نظيفين، ليصعد الى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ولعب أمام مازيمبي الكونغولي وتعادل سلبيا في عاصمة الكونغو ، وفاز في ستاد القاهرة بثلاثة أهداف دون، ليصعد الى الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، وتعادل في مباراة الذهاب بدون أهداف برادس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.