السبت، 05 أكتوبر 2024

09:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خبير أبراج يكشف حظوظ لاعبي الأهلي والترجي التونسي قبل دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والترجي التونسي

الأهلي والترجي التونسي

أسماء أبو شادي

A A

يلتقي النادي الأهلي بنظيرة الترجي التونسي، في  إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لتحديد الفائز باللقب الإفريقي في المباراة، باللقاء المقرر إقامته مساء اليوم السبت، على ملعب استاد القاهرة الدولي، وتوقع خبير الأبراج، محمد صبحي حظوظ الفريقين في المباراة، وجاءت على النحو الآتي:

حظوظ لاعبو الأهلي في مباراة اليوم

مصطفى شوبير (حارس مرمى)، مواليد 17 مارس 2000 (برج الحوت)

- عادةً ما يتميز مواليد برج الحوت بالحساسية والحدس القوي، فمن  المتوقع أن يكون مصطفى شوبير متيقظاً وحذراً، وقد يعتمد على حدسه في اتخاذ القرارات السريعة لحماية المرمى.

محمد عبد المنعم (مدافع)، مواليد 1 فبراير 1999 (برج الدلو)

- يتمتع مواليد برج الدلو بالإبداع والقدرة على التفكير خارج الصندوق. قد يقدم محمد عبد المنعم أداءً مبتكراً في الدفاع، ويظهر استراتيجيات غير متوقعة للتصدي لهجمات الخصم.

إمام عاشور (لاعب وسط مهاجم)، 20 فبراير 1998 (برج الحوت)

- بفضل طبيعته الحساسة والخيالية، قد يتميز إمام عاشور بالتمريرات الدقيقة والتحركات الذكية في الملعب، يمكن أن يكون مبدعاً في هجماته ويجعل من الصعب على دفاع الترجي تتبعه.

وسام أبو علي (مهاجم)، 4 يناير 1999 (برج الجدي)

- مواليد برج الجدي معروفون بالطموح والاجتهاد، ومن المتوقع أن يكون وسام أبو علي مثابراً ومركزاً على تسجيل الأهداف، مستخدماً قوته البدنية وقدرته على التحمل لتحقيق التميز في الهجوم.

في ذكرى تأسيس الأهلي المصري.. مارسيل كولر يوجه رسالة و

حظوظ لاعبي النادي الترجي التونسي 

أمان الله مميش (حارس مرمى)، 20 أبريل 2004 (برج الثور)


- يتميز مواليد برج الثور بالصلابة والصبر، ومن المتوقع أن يقدم أمان الله مميش أداءً مستقراً وثابتاً في حراسة المرمى، ويكون صعباً على مهاجمي الأهلي اختراق دفاعاته.

محمد أمين توجاي (مدافع)، 22 يناير 2000 (برج الدلو)

- بفضل طبيعته المبتكرة والمستقلة، قد يكون محمد أمين توجاي مدافعاً ديناميكياً ويظهر مرونة في مواجهة مهاجمي الأهلي،  ومن المتوقع أن يقدم حلولاً غير تقليدية في الدفاع.

غيلان الشعلالي (لاعب وسط)، 28 فبراير 1994 (برج الحوت)

- بنفس طابع مواليد برج الحوت، قد يتميز غيلان الشعلالي بالحساسية والرؤية الواسعة، يمكن أن يكون صانع ألعاب متميز، يجيد توزيع الكرات والسيطرة على وسط الملعب.

يان ساس (مهاجم) - 24 يونيو 1997 (برج السرطان)

- مواليد برج السرطان يتميزون بالإحساس القوي بالانتماء والقدرة على قراءة المشاعر، وقد يظهر يان ساس قدرة ممتازة على استغلال نقاط ضعف دفاع الأهلي والتأقلم مع المواقف المتغيرة في المباراة.

FilGoal | نادي الترجي - تونس

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search