الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أرملة سعيد صالح في المستشفى، وابنتها: «أطمن عليها ولينا كلام»

سعيد صالح مع إبنته هند

سعيد صالح مع إبنته هند

إسلام حسام

A A

أصيبت نادية، أرملة الفنان سعيد صالح بوعكة صحية مفاجئة، نُقلت على إثرها للمستشفى، وأكدت ابنتها هند الخبر عبر منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قالت فيه: «أفوق إن شاء الله من اللي أنا فيه بقالي 3 أيام، وماما تقوم بالسلامة وأطمن عليها.. ولينا كلام».

هند سعيد صالح

وفي سياق أخر، عملت هند سعيد صالح كمونتير بأكثر من عمل فني ومنهم فيلم الفرح، مسلسل الشوارع الخلفية، والحارة، وفيلم فزاع.

كما صرحت هند سعيد صالح في تصريحات تليفزيونية سابقة عن رغبتها في الدخول إلى عالم الفن والتمثيل، ولكنها لم تكن رغبة والدها الفنان الراحل سعيد صالح، خوفًا عليها من صعوبات المهنة.

هند سعيد صالح مع والدها سعيد صالح

سعيد صالح

ولد سعيد صالح بالمنوفية عام 1938، وحصل على ليسانس الآداب من جامعة القاهرة عام 1960، اكتشفه حسن يوسف وقدمه للمسرح، ليقدم أولى مسرحياته «هالو شلبي».

يليها مسرحيتيه الأشهر على الأطلاق مدرسة المشاغبين مع رفيق دربه عادل إمام والعيال كبرت مع نفس طاقم عمل العيال كبرت.

وقام سعيد صالح بالغناء والتلحين وأيضاً تقديم البرامج، بجانب تقديمه لبطولة الكثير من الأفلام والمسلسلات، وعشقه للمسرح كان الأكثر، حتى رحل سعيد صالح عن عالمنا عام 2014، بعد صراع طويل مع المرض.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search